إعلان

بالفيديو.. الرئيس الروسي يروج بنفسه لسيارة لادا فيستا الجديدة

05:32 م الأربعاء 28 أكتوبر 2015

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

أقدم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قبل نحو خمسة أيام مضت على قيادة سيارة (لادا فيستا) الجديدة بنفسه في رحلة ذهابه إلى منتدى فالداي للحوار الدولي الثاني عشر والذي انعقدت فعالياته في مدينة سوتشي جنوب العاصمة الروسية موسكو.

وفي حوار صحفي نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أكد بوتين أنه أراد أن يختبر تلك السيارة بنفسه لملامسة واقع أحدث إنتاجات شركة أوتوفاز الوطنية الروسية التي تعد من الشركات الرائدة في صناعة السيارات في روسيا والعالم.

وعن انطباعه بعد قيادتها، أكد بوتين أنه استطاع قيادة السيارة بأريحية وسهولة نظرًا للتكنولوجيا الحديثة وعوامل الأمان والسلامة التي تم إمدادها بها.

بوتين ولادا فيستا

إقرأ أيضًا:

لتفادي تكون "الشبورة" على زجاج سيارتك.. اتبع تلك النصائح

بالفيديو.. هكذا تتعامل شرطة دبي مع حوادث سرقة السيارات

وتوقع بوتين في نهاية حديثه لوسائل الإعلام أن تلقى تلك السيارة قبولًا وانتشارًا واسع النطاق في أوساط محبي السيارات في روسيا والعالم.

بوتين ولادا فيستا

وعن أسعار السيارة فقد أكدت الشركة المصنعة أنها ستتراوح ما بين 7500 دولار أمريكي أي ما يعادل نحو 60 ألف جنيه مصري لأقل فئة و9 آلاف دولار أي ما تعادل 72 ألف جنيه مصري لأعلى فئاتها.

يذكر أن الشركة الروسية تنتوي تصدير سيارتها الجديدة المزودة بمحرك بنزين سعة 1.6 ليتر وبقوة 106 حصان إلى دول العالم والشرق الأوسط خلال الأشهر القليلة القادمة من العام الحالي ومطلع عام 2016.

فيديو قد يعجبك: