إعلان

CTS-V الجديدة أقوى سيارة أنتجتها كاديلاك حتى الأن

كاديلاك

CTS-V الجديدة أقوى سيارة أنتجتها كاديلاك حتى الأن

07:56 ص الخميس 25 ديسمبر 2014

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتب – محمود لطفي

بمحرك قوته 640 حصان، كشفت كاديلاك عنCTS-Vالجديدة، والتي تعتبر أقوى سيارة أنتجتها كاديلاك حتى الأن في هذه الفئة، وتتفوق على سيارات أخرى من شركات شهيرة لتصنيع السيارات بأوروبا.

وتحمل كاديلاكCTS-Vمحرك صممته جنرال موتورز، وهو محرك توربيني فائق من فئةV8بسعة 6200 سي سي، وبقوة 640 حصان، مما يجعل السيارة تتحرك من الثبات لسرعة 100 كم/ساعة تقريبا (96 كم/ساعة) في 3.7 ثانية فقط، بينما تبلغ سرعتها القصوى 322 كم/ساعة، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات متطور، والذي ينقل قوة المحرك إلى العجلات الخلفية لهذه السيارة التي تعتبر من مركبات الدفع الخلفي.

وتتميز كاديلاكCTS-Vالجديدة بشكلها الجذاب والأنيق الذي يمنح كل من يرى السيارة إحساس بالقوة والأداء العالي، كما أن تصميمها الداخلي يتميز بمقاعد رياضية أنيقة الشكل، وشاشة بالألوان ضخمة بمقاس 12.3 بوصة تعمل باللمس لعرض البيانات والخرائط، كما ذكرت كاديلاك أن التصميم الداخلي يضم لونين مختلفين، وأن السيارة متاحة بثلاثة نسخ كل منها يحمل لونين مختلفين.

ومن المنتظر أن تكشف كاديلاك مزيد من الصور والمعلومات عنCTS-Vالجديدة، وذلكبعد أول ظهور لها أمام الجمهور في معرض ديترويت 2015 للسيارات الذي سيقام بأمريكا في يناير 2015 القادم.

إعلان

إعلان

إعلان