"ملاذي الآمن".. آية عبدالحميد تهنئ شقيقها أحمد عبدالحميد بعيد ميلاده
كتب : سهيلة أسامة
-
عرض 5 صورة
-
عرض 5 صورة
-
عرض 5 صورة
-
عرض 5 صورة
-
عرض 5 صورة
احتفلت الفنانة آية عبدالحميد بعيد ميلاد شقيقها الفنان أحمد عبدالحميد، الذي يوافق اليوم الأحد 28 يونيو.
ونشرت آية مجموعة صور تجمعهما في مناسبات مختلفة عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وعلقت: "عيد ميلاد سعيد لحاميا الدائم، وداعمي الأكبر، وصديقي المقرب... أنا فخورة جدًا بكونك أخي. شكرًا لأنك دائمًا ملاذي الآمن، وشكرًا لقوتك وطيبتك ووقوفك الدائم بجانبي مهما حدث، أحبك جدًا".
آخر أعمال أحمد عبدالحميد
وكان آخر ظهور للفنان أحمد عبدالحميد من خلال مشاركته في مسلسل "سوا سوا"، الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2026.
وشارك في بطولة المسلسل كل من أحمد مالك، هدى المفتي، شريف دسوقي، ونهى عابدين، وهو من تأليف مهاب طارق وإخراج عصام عبد الحميد.
أحداث مسلسل "سوا سوا"
دارت أحداث المسلسل حول شخصية "أحلام"، وهي امرأة تجد نفسها عالقة في منطقة رمادية بين رجلين يمثلان نقيضين تمامًا؛ أحدهما يحبها بإخلاص، بينما يرى الآخر في الحب وسيلة للسيطرة وفرض النفوذ، في إطار اجتماعي تشويقي.
اقرأ أيضًا:
جومانا مراد تنشر صورا من أحدث جلسة تصوير.. والجمهور: "قمة الجمال"
"اعتدت على المحاربة".. أول تعليق من الشامي بعد إلغاء حفله في ليبيا