إعلان

"الهضبة" و"الكينج" والسقا وهنيدي.. انتماءات نجوم الفن الكروية قبل مباراة "الأهلي والزمالك"

03:24 م الجمعة 08 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

ساعات قليلة تفصل عشاق الساحرة المستديرة عن الاستمتاع بمباراة نهائي كأس مصر بين "الأهلي والزمالك"، والمُقامة على ستاد الأول بارك في المملكة العربية السعودية، مساء اليوم الجمعة 8 مارس، وسط حضور إعلامي وفني وكروي كبير.

ويحرص بعض نجوم ونجمات الفن على إخفاء انتماءاتهم الكروية، حفاظا على جمهورهم من الفريقين، بينما يقوم البعض الآخر بإعلان الأمر ومساندة الفريق الذي ينتمي إليه في كل المباريات والبطولات التي يخوضها، وفي السطور التالية نستعرض، انتماءات أهل الفن وأي الفريقين يشجعان..

الزمالك

عُرف عن "الهضبة" عمرو دياب انتمائه لنادي الزمالك وتعصبه للفريق، والتقط أكثر من مرة صورًا وهو مرتديا "تيشيرت" الفريق المميز باللون الأبيض، كما شارك في أوائل التسعينيات في مباراة ودية، جمعت نجوم الفن وانقسما لفريقين بين الأهلي والزمالك، وأقيمت على أرض ستاد القاهرة.

وضم فريق نادي الزمالك في المباراة السابقة: مدحت صالح، نجاح الموجي، سامي العدل، إبراهيم خان، مدحت العدل، مصطفى الدمرداش.

تضم قائمة مشجعي "الزمالك": "الكينج" محمد منير، الفنان صلاح عبدالله، الفنان محمد رمضان، الفنان محمد هنيدي، والفنان سيد رجب، الفنان أحمد السقا، الفنان أحمد عز، المطرب رامي صبري، الفنان أحمد حاتم، الملحن عصام كاريكا، الفنان أحمد فتحي، الفنان هاني شاكر.

الأهلي

وضم فريق نادي الأهلي في المباراة الودية التي أقيمت في التسعينيات، على ستاد القاهرة، النجوم: محمد فؤاد، أحمد راتب، المنتصر بالله، وائل نور، سامح الصريطي، عماد رشاد، فكري أباظة وطارق النهري.

ويشجع النادي الأهلي من الوسط الفني قطاع كبير من النجوم، أبرزهم: "الزعيم" عادل إمام، الفنان إيهاب توفيق، الفنان رامز جلال، والفنان الكبير صلاح السعدني ونجله الفنان أحمد السعدني، والفنان أحمد عبدالعزيز.

كما ينتمي لمشجعي الأهلي الفنان الكبير نبيل الحلفاوي، والفنانة يسرا وهي زوجة خالد سليم نجل رئيس نادي الأهلي الأسبق صالح سليم، والفنان الكبير حسين فهمي.

كذلك ينتمي للنادي الأهلي الفنان أحمد فهمي، وشقيقه الفنان كريم فهمي، والفنان يوسف الشريف، والفنانة ندى بسيوني، الفنان سعد الصغير لمشجعي الأهلي، وحرص في أكثر من مناسبة على إهداء النادي أغاني في أكثر من بطولة فاز بها، والفنان محمد حماقي، والنجمة ليلى علوي، والفنان كريم عبدالعزيز، والفنانة غادة عبدالرازق.

فيديو قد يعجبك: