إعلان

ياسمين عبدالعزيز تمازح جمهورها في أحدث ظهور لها

07:21 م الثلاثاء 06 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

تواصل الفنانة ياسمين عبد العزيز المزاح على طريقتها مع جمهورها ومتابعيها وذلك عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت "ياسمين" مقطع فيديو جديد عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، واستخدمت خلاله فلتر ظهرت وهي تبكي أثناء استعدادها لإحدى جلسات التصوير.

ودائمًا ما تستخدم الفنانة ياسمين عبدالعزيز العديد من فلاتر التطبيقات وكان آخرها فلتر بالذكاء الاصطناعي على تطبيق "تيك توك" حيث ظهرت هي وزوجها السابق الفنان أحمد العوضي وهما يرقصان بعدما قام أحد المتابعين بتركيب وجوههما على أشخاص بواسطة الذكاء الاصطناعي ولاقي رواجًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وفوجئ جمهور الفنانة ياسمين عبدالعزيز إعلان طلاقها رسميًا من الفنان أحمد العوضي مطلع العام الجاري وعلقت قائلة: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير"، وتصدرت "ياسمين" و"العوضي" تريند تطبيق "X" إلى جانب عبارة "وحش الكون" التي اعتاد "العوضي" أن يقولها لـ "ياسمين" بأحداث مسلسل "اللي مالوش كبير"، وعلق المتابعين قائلين: " وعلق المتابعين قائلين: "رسميًا طلاق وحش الكون وعلى الله حكايتك يا ست، امال وحش الكون وحش الكون وحش اما يلهفك، حتى وحش الكون اتطلقت ده مفيش أمان بجد، قولنا مليون مرة اللي بيدخل الناس في كل حاجة في حياته الشخصية يستاهل اللي يحصله".


وكشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز مؤخرًا عن عدم مشاركتها بأي أعمال تلفزيونية خلال الفترة المقبلة، وعن تعاقدها على فيلم سينمائي جديد من المقرر أن يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل وميعاد طرحه تجاريًا خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضا:
تركي آل الشيخ ينشر فيديو عالمي لمباراة الملاكمة المرتقبة "حلبة النار" ضمن "موسم الرياض"

هشام جمال يكشف كواليس علاقته بـ ليلى أحمد زاهر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان