إعلان

سر تعاون شيرين عبد الوهاب مع روتانا قبل حسم النزاع القضائي

11:37 ص الثلاثاء 23 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

تستعد المطربة شيرين عبد الوهاب، لتقديم أول حفل غنائي لها مع شركة روتانا، يوم الأحد المقبل الموافق 28 مايو، في جدة، وذلك بعد شهر من إعلان سالم الهندي "المدير التنفيذي للشركة" عن التصالح مع المطربة.

المفارقة، أن موعد الحفل، يأتي بعد أسبوع واحد من عقد محكمة القاهرة الإقتصادية، جلسة نظر الاستئناف ، المقدم من المطربة على الحكم الصادر في 18 مارس، بإلزامها، بصفتها الشخصية بدفع 5 مليون جنيها،، بالإضافة إلى 5 مليون جنيه أخرى بصفتها الضامن لشركة ( الأمير) المسئولة عن تنفيذ الأغاني، بسبب عدم التزامها ببنود التعاقد الذي تم مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عام 2019.

مصدر في شركة "روتانا"، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال ،:" الشركة لم تتنازل رسميا بعد عن القضية، ولم يتم حسم التصالح قانونيا، إذ تم إعداد مسودة العقد من الفريق القانوني في روتانا، للتوفيق بينها وبين المسودة التي يعدها محامي المطربة".

وعن التصالح الذي تم الإعلان عنه، قال،:" مازال شفويا فقط، وهناك مشاورات حول تفاصيله القانونية، ومنها عدد الحفلات، وموقف ألبوم المطربة، مقابل التنازل عن القضية، والموافقة على طلبها فسخ العقد الموقع عام 2019".

المصدر، أضاف،: " القضية مازالت محل نظر ، والمحكمة حددت يوم 16 يوليو المقبل، لعقد ثاني جلسات نظر الإستئناف، على الحكم الصادر لصالح الشركة".

سالم الهندي"المدير التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات"، أعلن الشهر الماضي في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية"، أكد التصالح مع المطربة، وقال ،: "وصلنا لحلول وسط، وشيرين عبد الوهاب مطربة لها البومات كبيرة مع روتانا، شركة روتانا هي بيتها وبيت الفن العربي، وخسارة يحصل شيء كده، يسعدنا ويشرفنا تكون معانا، يشرفنا إننا نخدم هؤلاء الفنانين، وشيرين بالذات عندها خامة كبيرة، وجماهيرية ساحقة، حرام تكون لوحدها".

فيديو قد يعجبك: