إعلان

تعرف على مواصفات رانيا يوسف لزوجها الرابع المنتظر

12:41 م الخميس 18 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

كشفت الفنانة رانيا يوسف، عن مواصفات زوجها الرابع المنتظر، بعد تجربة ثلاث زيجات سابقة أسفرت عن ابنتان، مؤكدة أن سبب إتخاذها هذه القرارات في الزواج هو كونها جريئة.

وقالت رانيا، ببرنامج "The Blind Date Show2" عن مواصفات الرجل الذي تريد الارتباط به ليكون الزوج الرابع لها: "بحب الراجل يكون طويل وانه يكون أسمر وشعره أسود".

وعن تفكيرها في الزواج مرة أخرى، أضافت: "لسه عندي أمل".

وأوضحت رانيا يوسف: "اتخونت من زيجاتي الثلاثة، والزيجة الثانية مكنتش زواجه حقيقية وكانت زواج مصلحة، والزواج الأول اللي كنت باقية عليها عشان بناتي، والزيجة الثالثة اطلقت في نفس اليوم اللي عرفت انه خاني فيه وجبت المأذون البيت عشان ننفصل".

وتابعت: "أنا بكره التكييف سواء في الصيف أو الشتاء، وبحب المروحة السقف، والتكييف بيصدعني وأحد أسباب طلاقي من زواجي الأولاني كان التكييف".

واستكملت: "زواجي الأول كان الأنجح بين زيجاتي الثلاثة، وكان قرارا صعبا للغاية لأن الزواج استغرق 5 سنوات، واطلقت وكنت لسه بحبه، وحتى أتمكن من اتخاذ قرار الطلاق قمت بقص شعري".

وأضافت: "الزواج الثاني كان قرار خاطئ في وقت خاطئ مع الشخص غير المناسب، والزواج الثالث كانت تحت ضغط أهلي وأهله وأولادي وأولاده، وكنت سعيدة أول 3 سنوات".

وفي الجزء الخاص بـ"العائلة" تطرقت رانيا يوسف في حديثها عن والدتها وعن مدى تأثير هذه العلاقة على بناتها قائلة: "وأنا صغيرة كان عندي دايما مشاكل مع أمي ان أنا وهي مش بنعرف نتكلم خالص ولغاية دلوقتي بس يمكن لغاية سن 16 و17 كانت هي متحكمة فيا تحكم فظيع بيصعب عليا أنه مثلا لما أكون محتاجاها مش بلاقيها مابتفهمنيش مابنعرفش نتكلم مع بعض خالص ده خلق عندي حاجة عكسية جداً إن أنا مع بناتي بسمع الكلام وبسيبهم ياخدوا قراراتهم".

يذكر أن آخر أعمال رانيا يوسف مسلسل "عالم تاني" الذي عرض في شهر يناير الماضي، إلى جانب مشاركتها ببطولة فيلم "خلي بالك من اللي جاي" بطولة مجدي كامل، سارة سلامة، صلاح عبدالله.

فيديو قد يعجبك: