إعلان

رأي عادل إمام في لقب الزعيم وسر ارتدائه "الجينز" بأعماله

01:18 م الأربعاء 17 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

حرص الزعيم عادل إمام، على مدار مشواره الفني، على الظهور مرتديا الجينز، في مختلف أعماله التي قدمها، سواء على خشبة المسرح من "مدرسة المشاغبين" إلى "الواد سيد الشغال"، أو في أفلام عديدة مثل "الغول" و"الحريف"، وكذلك في مسلسلات "أحلام الفتى الطائر"، و "دموع في عيون وقحة".

مع احتفالنا بعيد ميلاد صانع البهجة، الذي يدخل اليوم الأربعاء عامه الثالث والثمانين، إذ ولد في 17 مايو 1940، نكشف ماذا قال عادل إمام، عن تكرار ظهوره بزيه المفضل.

عادل، الذي تربع على عرش الكوميديا في العالم العربي، في حوار له مع الكاتب د.عمرو عبد السميع، نشر فى كتاب بعنوان " حوارات الحب والفن والحرية"، كشف عن السر وراء ذلك، وقال،:" الجينز هو القاسم المشترك، والسر في ذلك أنه الزي الوحيد الذي اختارته الجماهير، لم تفرضه الحكومة، ولم يجبرنا عليه إتجاه، جميع الفئات ترتيديه، وجميع الأعمار، و لذا لبسته في كل أفلامي".

وعن نشأته، قال:" ولدت عام 1949 في شارع السيدة عائشة بحي الخليفة، أسرتي فلاحة نازحة من قلب ريف الدقهلية، وبالتحديد من قرية شها بجوار المنصورة، وأبي محمد إمام موظف بسيط جدا في وزارة الداخلية، ووالدتي لا تقرأ ولا تكتب، وكان بيت أسرتنا شديد الشبه بما صوره نجيب محفوظ في الثلاثية، والدي كان سي السيد مثل السيد أحمد عبد الجواد في قصر الشوق، لكنه لم يكن سي السيد الزواج أو الهلاس".

ورد على سؤال عن زعامته الفنية، أجاب عادل إمام :" تستطيع أن تعتبرني زعيم الناس الغلابة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان