حدث بالفن| تكريم فنان يعاني من مرض نادر وآشر يحصل على الدكتوراه الفخرية وتطورات قضية أحمد بدير ومي العيدان

12:02 ص الإثنين 15 مايو 2023

إعداد- منال الجيوشي:
نشر موقع مصراوي خلال الـ 24 ساعة الماضية عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بذكرى رحيل أنور وجدي، وتكريم عمرو محمد علي، وتطور جديد في قضية مي العيدان وأحمد بدير، وتكريم فنان يعاني من مرض نادر، وغيرها من الأخبار.
مصراوي يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال 24 ساعة:

إعلان

18 مايو.. طرح فيلم الصف الأخير في دور العرض بالخليج

أعلنت شركة Victoria Film عن إطلاق فيلم الصف الأخير بطولة بيومي فؤاد وتيام مصطفى قمر في دور العرض السينمائي في المملكة العربية السعودية، الإمارات، البحرين، قطر، سلطنة عمان، الكويت، العراق والأردن يوم 18 مايو الجاري، وذلك بعد يوم واحد من طرحه في شباك التذاكر بالسينمات المصرية.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

انهيار طفلة من البكاء بعد رؤية محمد رمضان على المسرح في أمريكا

أحيا الفنان محمد رمضان حفلًا جماهيريًا، أمس السبت، ضمن جولته الغنائية في أمريكا، وقدم مجموعة كبيرة من أبرز أغانيه التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

بالصور.. جنات تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

احتفلت الفنانة جنات بعيد ميلاد ابنتها "جنات"، ونشرت صور من الاحتفال عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

إحداهن كانت حبه الحقيقي.. نساء في حياة أنور وجدي

في 14 مايو 1955 رحل عن عالمنا النجم الكبير أنور وجدي، الذي يعتبر من أهم صناع السينما المصرية.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

تطور جديد بقضية أحمد بدير ومي العيدان.. والأخيرة: "لا مسامحتك حي ولا ميت"

كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان، عن تطور جديد يتعلق بقضية الفنان أحمد بدير ضدها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

31 مايو.. إطلاق فيلم "19 ب" بطولة سيد رجب في دور العرض

أطلقت فيلم كلينك الإعلان الرسمي لفيلم 19 ب للمخرج أحمد عبدالله السيد، استعداداً لإطلاقه في دور العرض السينمائي، يوم 31 مايو الجاري.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

بعد حل أزمته مع خالد الفايد.. هاني محروس يكشف عن أحدث أغاني مصطفى حجاج

كشف المنتج هاني محروس، عن أول الأغاىي التي من المقرر طرحها عبر شركته، عقب الأزمة التي أثارها خالد الفايد "المعروف بلقب مطرب ذا فويس كيدز"، والتي أدعى خلالها تلقيه تهديدات من المنتج عقب اعتزاله الغناء، ورسائل تحمل سبا وقذفا... للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

يعاني من مرض نادر.. هند حسني والأب بطرس دانيال يزوران عمرو محمد علي

استقبل الفنان عمرو محمد علي في بيته، الساعات الماضية، الأب بطرس دانيال مدير المركز الكاثوليكي للسينما، الفنانة هند حسني والفنان حمزة العيلي، الذين حرصوا على الاطمئنان على حالته الصحية.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

محامي شيرين عبدالوهاب يكشف موعد حل أزمتها مع روتانا رسميا

تصدرت المطربة شيرين عبدالوهاب، قوائم تريند موقع البحث جوجل، عقب تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو ظهرت خلاله وهي تغني وترقص بمشاركة زوجها الفنان حسام حبيب، خلال إحيائها حفل زفاف مساء الجمعة الماضية.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

المغني الأمريكي أشر يحصل على الدكتوراه الفخرية في الموسيقى

كشف المغني الأمريكي أشر عن حصوله على الدكتوراه الفخرية في الموسيقى من كلية "بيركلي" للموسيقى وهو معهد موسيقي بمدينة بوسطن.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

إعلان