إعلان

يعاني من مرض نادر.. هند حسني والأب بطرس دانيال يزوران عمرو محمد علي

01:19 م الأحد 14 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

استقبل الفنان عمرو محمد علي في بيته، الساعات الماضية، الأب بطرس دانيال مدير المركز الكاثوليكي للسينما، الفنانة هند حسني والفنان حمزة العيلي، الذين حرصوا على الاطمئنان على حالته الصحية.

ونشرت هند صورة تجمعهم، عبر حسابها على موقع "فيسبوك"، معلقة "لقاء جميل مع صديق عمري الفنان عمرو محمد علي وزيارة الأب الجميل الإنسان بطرس دانيال والفنان حمزة العيلي، وبوجه نداء للسادة المسؤولين عمرو عنده Ms ومتطلبات علاج هذا المرض مكلفة جدا وتحتاج رعاية ومتابعة خاصة، ربنا يشفيه ويعافيه يا رب".

ويعاني عمرو من مرض نادر، منذ سنوات طويلة أقعده عن العمل، وتقوم على رعايته والدته وأشقائه.

ونشر الأب بطرس دانيال صورتين مع عمرو، عبر فيسبوك، وأهداه المصحف الشريف، معلقا "قام المركز الكاثوليكي للسينما مساء السبت الموافق ١٣ مايو ٢٠٢٣ برفقة الفنان حمزة العيلي والفنانة هند حسني بزيارة للفنان عمرو محمد علي المبدع والمتواضع، الذي شارك في أهم الأعمال الدرامية والسينمائية بمنزله بحضور والدته وشقيقه أحمد، إنه يعاني من مرض MS التصلب المتعدد. لذا نناشد القلوب الرحيمة في أن تساهم معه في تكلفة العلاج الباهظة، لتخفف عنه هذه المعاناة الطويلة منذ عام ١٩٩٩ وحتى يومنا هذا".

وتابع "خلال الزيارة أعرب الفنان عمرو عن إمتنانه وشكره للدكتور أشرف زكي نقيب الفنانين والفنانة نهال عنبر والنقابة لما قاموا به من تسهيلات للعلاج والتأمين وغيرها، كما وجّه الشكر لجميع الأطباء لما لمسه منهم من اهتمام، كذلك أصدقاءه من الوسط الفني الذين سألوا عنه".

عمرو محمد علي شارك في بطولة عدد كبير من الأعمال الفنية، عرفه الجمهور في طفولته، كانت أشهر أدواره: "الوسية"، "أرابيسك"، "مستر كاراتيه"، "العذراء والعقرب"، "ليالي الحلمية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان