إعلان

محبة بعد عداوة..ريهام سعيد وريم البارودي في أول لقاء بعد 3 سنوات من الخلافات

03:42 م الجمعة 17 مارس 2023

تحل الفنانة ريم البارودي، ضيفة على الإعلامية ريهام سعيد ببرنامجها "صبايا الشمس" المذاع على فضائية قناة "الشمس".

حلقة ريم البارودي تعرض يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء.

ويعد هذا اللقاء الأول بين ريهام سعيد وريم البارودي منذ مرور 3 سنوات من الخلافات بينهما، وهو ما يحمل عنوان "محبة بعد عداوة".

وكانت ريم البارودي، أعلنت في وقت سابق تنازلها عن النزاعات القضائية ضد الإعلامية ريهام سعيد، وذلك في بيان رسمي أعلنته عبر صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور "انستجرام"، جاء فيه: "يعلن مكتب المستشار ياسر قنطوش المحامي، بصفته وكيلا عن الفنانة ريم البارودي، بأنها قد قامت بسداد الغرامة المقضي بها في الجنحة رقم 173 لسنة 2022جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية وقدرها 20 ألف جنيه بالإضافة إلى المصاريف القضائية".

وتابع البيان: "حيث أنها لا ترغب في استمرار الصراعات والمنازعات مع الغير وحرصا منها على استمرار علاقات الصداقة والمحبة بينهما، وبين أعضاء الوسط الفني فإنها قررت التنازل عن المحاضر أرقام 1561 لسنة 2021 إداري ثالث أكتوبر، والمحضر رقم 3424 لسنة 2022 إداري المقطم لصالح الأستاذة ريهام سعيد".

واختتم البيان: "وأنها سوف تبدأ صفحة جديدة مع الجميع بدون نزاعات أو مشاحنات متمنية للجميع التوفيق والسداد".

وبعدها رحل والد الفنانة ريم البارودي وأقيم العزاء يوم 14 يناير الماضي، وحرصت الإعلامية ريهام سعيد، على حضور مراسم العزاء بمسجد الصديق بمساكن شيراتون مصر الجديدة، لتقديم واجب العزاء للفنانة ريم البارودي في وفاة والدها.

فيديو قد يعجبك: