إعلان

حسام الحسيني عن مقلب رامز جلال الجديد: ربنا يستر أنا مش هتكلم

02:07 م الجمعة 10 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

كتب الفنان حسام الحسيني تعليقا غامضا على الملصق الدعائي الرسمي لبرنامج مقالب الفنان رامز جلال الجديد "رامز نيفر إند"، والذي من المقرر عرضه في رمضان 2023، بعد أيام قليلة.

حسام علّق على البوستر الذي طرحه رامز عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام، وكتب "ربنا يستر أنا مش هتكلم".

كما حرص عدد من الفنانين على تهنئة رامز، واكتفى الفنان محمد لطفي بوضع رموز لقلوب ووجوه ضاحكة، أما الفنان ألف عمر فعلقت مبروك يا جامد"، وكتبت الفنانة ياسمين جمال "مبروك"، أما الفنانة صابرين فكتبت "شكلك عامل إجرام"، فيما علقت الفنانة شيماء سيف "مبروك"، وكتب الفنان رامز أمير "ربنا يستر".

كان الفنان رامز جلال كشف أمس الخميس لأول مرة عن بوستر برنامج المقالب الجديد "رامز نيفر إند"، الذي من المقرر أن يشارك به في الماراثون الرمضاني لعام 2023.

ويظهر رامز في البوستر ممتطيا ظهر ثور وممسكا بفانوس رمضان، معلقا "بسم الله توكلنا علي الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنه وانتوا طيبين".

وتابع "بعون الله رامز نيفر إند في رمضان 2023 على MBC مصر والله المستعان".

جدير بالذكر على مدار الأعوام الماضية نجح رامز جلال في حجز مكانة متميزة على المائدة الرمضانية، إذ ينتظر الجمهور برنامج المقالب الذي يقدمه، ليشاهد رد فعل النجوم الذين يتم استضافتهم، وحمل برنامج العام الماضي اسم "رامز موفي ستار".

اقرأ أيضا:

صابرين لـ رامز جلال بعد بوستر "رامز نيفر إند": شكلك عامل إجرام

رامي صبري يخضع لجراحة تجميل بالوجه (صور)

فيديو قد يعجبك: