إعلان

مجدي الهواري عن عرض فيلم "الناظر" اليوم: أحلى هدية في عيد ميلادي

07:25 م الأربعاء 08 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مارسيل نظمي:

أعرب المخرج مجدي الهواري عن سعادته بإعادة عرض فيلم الناظر اليوم على مسرح الهناجر، في إطار إحياء ذكرى الفنان الراحل علاء ولي الدين الذي رحل عن عالمنا 11 فبراير عام 2003

وكتب مجدي الهواري منشوراً عبر إنستجرام قال فيه: "لما يبقى فيلمك بيتعرض تاني على الشاشة الكبيرة بعد 23 سنة، وكمان واحد من الأفلام اللي بقى علامة في تاريخك وتاريخ السينما أكيد إحساس محدش فاهمه".

وتابع الهواري: "ويوم عيد ميلادك، دي تبقى أحلى هدية جاتلك في عيد ميلادك من ساعة الجنيه الدهب اللي جالك في سبوع ولادتك".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين بتعليقات تتذكر فيلمهم المفضل، وجاء من بينها: "علاء ولي الدين ده حالة خاصة"، "ده من أجمل أفلامي المفضلة"، "من أجمل الأفلام"، "بالتوفيق والنجاح دايماً".

وأعلنت إدارة سينما الهناجر بدار الأوبرا المصرية، عرض فيلم الناظر من بطولة الراحل علاء ولي الدين، اليوم الأربعاء، في تمام السادسة مساءً؛ كما تقام ندوة بعد عرض الفيلم في الذكرى الـ20 لرحيل بطل الفيلم، بحضور منتج العمل مجدي الهواري، والمخرجة آلاء محمود، ابنة شقيقة علاء ولي الدين، والمخرج أشرف فايق مسؤول النشاط السينمائي بصندوق التنمية الثقافية.

"الناظر" من بطولة الفنان المصري الراحل علاء ولي الدين وحسن حسني وأحمد حلمي وهشام سليم ومحمد سعد، وعدد من الممثلين ومن إخراج شريف عرفة، وإنتاج مجدي الهواري

فيديو قد يعجبك: