إعلان

جنا عمرو دياب تخضع لجلسة تصوير داخل الحمام.. والجمهور يعلق (صور)

10:37 ص الجمعة 03 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

خضعت جنا ابنة الفنان عمرو دياب، لجلسة تصوير داخل الحمام، في أحدث ظهور لها عبر السوشيال ميديا.

ونشرت جنا، الصور، عبر حسابها على إنستجرام، ونالت الصور إعجاب متابعيها.

وجاءت تعليقات الجمهور على الصور، كالتالي: "جميلة جدا"، "الملكة"، "القمر".

على جانب آخر، كانت الجهة المنظمة لحفل الفنان عمرو دياب، المقرر إقامته في ناموس قطر، يوم 14 فبراير، أجرت تعديلات جديدة على إجراءات تنظيم الحفل.

مصدر من الجهة المنظمة، في تصريح خاص لـ" مصراوي"، قال: "نظرا لكثافة العدد المتوقع حضوره، وبحثا عن زيادة سعة مقر الحفل، تم إلغاء تواجد الطاولات، وكافة الفئات التي تخصها، وهي كبار الشخصيات الـ vip، الطاولة التي تضم 4 أفراد كحد أدنى، وكان سعرها 7000 ريال قطري للفرد الواحد ( ما يعادل 57 ألف و540 جنيه مصري)، وكذلك الفئة التالية ، وقيمة تذكرتها كان 4000 للفرد، لطاولة تضم 6 أفراد، وكذلك الفئة الثالثة الماسية التي كان الحجز بها مقابل 3500 ريال للفرد، لطاولة تضم 6 أفراد".

وأضاف: " في ضوء التعديل الجديد الذي قامت به الإدارة، أصبح الحجز يبدأ من الفئة الماسية ويبلغ قيمتها 5000 ريال قطري للفرد (ما يعادل 41 ألف جنيه مصري)، والبلاتينيوم تراس قيمتها 3000 ريال للفرد، وهذه الفئات شاملة قائمة طعام محددة، وتضاف قيمة المشروبات الإضافية على الفاتورة".

وتابع: "فيما يخص حمام السباحة، تمت إضافة فئة فضية على البار، مقابل 500 ريال للفرد، وأخرى وقوفا قيمتها 1000 ريال للفرد، وهي فئة مشروبات فقط، وشاملة تقديم مشروبين".

وعن العمر المحدد للدخول، قال: "لم يطرأ تعديل، مسموح دخول الأطفال، وتأمين الحجز مشروط بالدفع المسبق الكامل، خلال 3 ساعات من الطلب فقط، وحجز منطقة الجلوس".

يذكر أن عمرو دياب يقدم مجموعة من أغانيه، في الحفل المقام يوم 8 فبراير، على مسرح محمد عبده أرينا، في أول أيام مؤتمر " ليب 23" بالرياض، قبل التوجه إلى الدوحة ، لإحياء الحفل المقام بمناسبة عيد الحب، في ناموس قطر، يوم 14 فبراير.

كما أن عمرو دياب، أحيا مؤخرا حفلين خارج مصر، وذلك أيام الجمعة 20 يناير، والسبت 21 يناير، وأقيم الأول في سلطنة عمان، والثاني في دبي، ويستعد لتقديم حفل في قطر بمناسبة عيد الحب يوم 14 فبراير.

اقرأ أيضا|

"دنيتي خلتني راجل".. ياسمين نيازي تكشف عن مواصفات فتى أحلامها

رمضان 2023.. مي كساب تنشر صورة من كواليس "العمدة"

View this post on Instagram

A post shared by Jana (@janadiab_)

فيديو قد يعجبك: