إعلان

تامر حسني يعلن بدء تصوير فيلم "تاج" - صورة

05:22 م الإثنين 27 فبراير 2023

تامر حسني وسارة وفيق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

أعلن الفنان تامر حسني عن بدء تصوير أحدث أفلامه الجديدة "تاج"، مع المخرجة سارة وفيق.

ونشر تامر صورة تجمعهما، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلق:" مع المخرجة الجميلة سارة وفيق رجعنا امبارح نستكمل تصوير فيلم تاج، فيلم صعب أوي بشكل مش طبيعي بس إن شاء الله المصريين قدها، وهشرحلكم قريب في بوست تاني حاجة مهمة أوي و ليه بقول كده".

ومن ناحية أخرى وجه الفنان تامر حسني رسالة إلى الفنان أحمد آدم، بعد اتهام رواد مواقع التواصل الاجتماعي للأخير بالسخرية من الأول سعيا وراء "التريند"، وذلك بعد عرض أحدث حلقات برنامج "آدم شو" على قناة الحياة.

وكتب تامر حسني منشورًا على حسابه الشخصي عبر "إنستجرام"، قال فيه: أستاذ أحمد آدم فعلاً بيدي درس حقيقي بيشرح فيه سمات العصر الحالي اللي كلمة تريند فيه جننت عقول بعض الناس وخليتهم يبيعوا مبادئهم وصداقتهم وأمانتهم، لمجرد أن الناس تعرفهم أو تتكلم عليهم.

وتابع: ونسيوا أنه لا يصح إلا الصحيح عشان ده عدل ربنا، وأي أفاقين مع الوقت هتلاقيهم بيختفوا والمحترم الحقيقي هو اللي بيستمر أصل لما نهتم ونرد على كل كداب أمال اللي بيحبونا نعمل معاهم إيه؟.

واستكمل تامر حسني خلال منشوره: "الحقيقة أن فعلاً الكلام السلبي هو اللي انتشر شكرا أستاذ أحمد آدم لكلامك وإشادتك الحقيقية في حقي هي شهادة عظيمة من فنان محترم وكبير بفنه وأخلاقه."

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني فيلم "بحبك" وشارك في بطولته هنا الزاهد، حمدي الميرغني، مدحت تيخة، هدى المفتي، أحمد عزمي، وتميم عبده وسمر محمد متولي، وغيرهم.

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

أقرأ أيضا:

بينهن منى زكي.. 9 فنانات بالحجاب في دراما رمضان 2023- صور

فيديو قد يعجبك: