إعلان

حقيقة فيديو متداول لـ "كواليس برنامج مقالب رامز جلال رمضان 2023"

12:10 م الإثنين 27 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو قالوا إنه من كواليس تصوير برنامج المقالب الجديد هذا العام الذي يقدمه الفنان رامز جلال في موسم رمضان 2023.

وبالتدقيق في الفيديو، تأكدنا أنه ليس من كواليس تصوير برنامج المقالب، ولكنه مقطع من فيلم رامز جلال "أحمد نوتردام" الذي طرح بالسينمات عام 2021.

ولم تكشف قناة "إم بي سي مصر" حتى الآن عن اسم برنامج المقالب لـ رامز جلال أو أي بوسترات دعائية للبرنامج، المقرر عرضه في شهر رمضان 2023.

كما تداول رواد السوشيال ميديا عدة أسماء لبرنامج رامز جلال الجديد، ومنها "رامز مخه ضرب" و "رامز خلاها دمار"، وأن مقالب برنامج "رامز" هذا العام ستكون عبارة عن وجود مصعد كهربائي وأثناء وصول الضيف بهذا المصعد سوف تحدث اهتزازات وقطع للتيار الكهربائي، وهذا المصعد يتكون من زجاج شفاف يساهم فى رؤية المدينة من الأعلى ومن ثم سوف يعرض فيديو مرعب مدبلج في شاشة المصعد للضيف عن وجود ارتجاجات قوية.

ويحظى برنامج رامز جلال في شهر رمضان المبارك بمشاهدة عالية، حيث يعد أفضل وأهم برنامج مقالب في العالم العربي. واستطاع "رامز" على مدار ما يقرب من 13 عاما أن يقدم برنامجا مختلفا وناجحا، وتتميز أفكاره بالجرأة الشديدة، وتكاليف الإنتاج العالية.

ويستضيف رامز جلال في برنامجه من الضحايا دائما فنانون ورياضيون وشخصيات عامة.

وحمل برنامج مقالب رامز جلال في شهر رمضان العام الماضي 2022 ، اسم "رامز موفي ستار" ومن أبرز الفنانين الذين استضافهم غادة عادل، وياسمين صبري، ومحمد أنور، والنجمة اللبنانية سينتيا خليفة، وبدر بانون وعمرو السولية ثنائي النادي الأهلي.


وكان رامز جلال حسم تواجده في الموسم الرمضاني المقبل 2023، بنسخة جديدة من برامج المقالب الخاصة به، خلال حضوره النسخة الثالثة من حفل Joy Awards بالرياض بالمملكة العربية السعودية التي أقيمت خلال الفترة الماضية.

فيديو قد يعجبك: