إعلان

بينهم "الحلفاوي وفيفي عبده"..8 فنانين اعتذروا عن مسلسلات دراما رمضان2023

01:19 م السبت 18 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

حالة من الترقب ينتظرها عشاق الدراما لموسم مسلسلات رمضان 2023، حيث شهدت أعمالا درامية عدة اعتذارات للفنانين عن المشاركة، واختفلت أسبابها لكل فنان أو مخرج عن الآخر منها ما هو بسبب ظروف خاصة وأخرى لم يتناسب الدور مع شخصيته وأسباب تعود لضيق الوقت لمشاركتهم بأعمال أخرى بنفس الموسم.

نستعرض لكم أبرز اعتذارات الفنانين عن دراما رمضان 2023 في السطور التالية:

فيفي عبده

أعلنت الفنانة فيفي عبده، اعتذارها عن التواجد في دراما رمضان 2023 بمسلسل "آخر الزمن"، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "يا جماعة زي ما نزلتلكم فيديو وأنا بمضي مسلسل آخر الزمن لرمضان 2023 ، دلوقتي أنا بعتذر أمامكم عن المسلسل بسبب ضيق الوقت، وإن شاء الله أشوفكم في أعمال تانية قريبا بحبكم جدا".

المخرج محمود كامل

اعتذر المخرج محمود كامل، عن الاستمرار في المشاركة بمسلسل "الحاج إكس لانس" الذي يخوض بطولته الفنان محمد سعد، والمقرر عرضه في الماراثون الرمضاني 2023، وذلك بعد تصوير أسبوع.

مخرج المسلسل محمود كامل، كتب عبر صفحته بموقع "فيسبوك" : "قدر الله وما شاء فعل.. لقد انسحبت تماما ونهائيا من مسلسل رمضان، لأسباب يعلمها الجميع وشكرا لشركة الإنتاج وطاقم العمل ومساعديني ومن يقومون بدعمي دوما، لتقديم أعمال من أفلام ومسلسلات محترمة ومختلفة وممتعة، المخرج محمود كامل".

نبيل الحلفاوي

اعتذر الفنان نبيل الحلفاوي، عن المشاركة في مسلسل "عملة نادرة " المقرر عرضه في رمضان 2023، وارجع السبب في ذلك لأسباب وظروف أسرية خاصة.

تامر عبدالمنعم

أعلن الفنان تامر عبد المنعم، اعتذاره عن المشاركة في مسلسل "العمدة"، وذلك عبر صفحته الخاصة بموقع فيسبوك.

وكتب "عبد المنعم": "كنت أتمنى العمل مع النجم الكبير محمد رمضان والمخرج الكبير محمد سامي بمسلسل العمدة، إلا أن ظروف سفري للخارج في مأمورية عمل، حالت بيني وبين الاستمرار، أكيد هتتكرر وأتمنى أن تتكرر الفرصة".

طارق الدسوقي

كشف الفنان طارق الدسوقي، سبب اعتذاره عن مسلسل "العمدة" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2023.

وقال الدسوقي، في تصريحات تليفزيونية، إن سبب اعتذاره عن المسلسل هو عدم الإتفاق في وجهات النظر مع مخرج العمل محمد سامي.

وأوضح، أنه اجتمع مع المخرج محمد سامي، واتضح له أن هناك اختلافًا كبيرًا بينهما في وجهات النظر، مشيرًا إلى محمد سامي مؤلف ومخرج جيد، إضافة إلى أن محمد رمضان ممثل جيد أيضًا.

أحمد ماهر

اعتذر الفنان أحمد ماهر، عن المشاركة في مسلسل "الكبير أوي الجزء السابع"، بعد قراءة السيناريو بعناية دقيقة.

وأرجع أحمد ماهر، سبب رفضه المسلسل إلى أن تلك الأوراق غير مناسبة له في هذه المرحلة، مضيفا: "لا تناسبني الأوراق رغم أن دوري في المسلسل كان كبيراً، ولكني فضلت ألا أشارك في هذا المسلسل وأنا لدي مطلق الحرية في ذلك".

أحمد خالد صالح

اعتذر الفنان أحمد خالد صالح، عن المشاركة في مسلسل "سوق الكانتو" في درامات رمضان 2023 ، لانشغاله بتصوير مسلسل "تحت الوصاية" مع الفنانة منى زكي، والذي تزامن مع تصوير"سوق الكانتو".

كمال أبو رية

اعتذر الفنان كمال أبو رية، عن المشاركة في مسلسل "سوق الكانتو" بطولة الفنان أمير كرارة، والمقرر عرضه بموسم رمضان 2023، بسبب ضيق الوقت لديه نظرا لمشاركته في مسلسل "عملة نادرة" مع نيللي كريم وكضيف شرف في مسلسل "الكبير أوي الجزء السابع" بطولة الفنان أحمد مكي.

اقرأ أيضا

"جلباب وعباءة وعمة".. 45 صورة من مسلسلات رمضان 2023

بعد إنذارها القضائي.. تطورات نزاع شيرين عبد الوهاب مع روتانا (خاص)

نبيل الحلفاوي بعد خسارة الأهلي من الهلال: "مطلوب تجهيز القندوسي وشادي"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان