إعلان

"جلباب وعباءة وعمة".. 45 صورة من مسلسلات رمضان 2023

05:50 م السبت 18 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

يشهد موسم دراما رمضان 2023 منافسة قوية بين الأعمال الدرامية المقرر عرضها هذا العام في شهر رمضان الكريم، وكشف بعض صناع هذه الأعمال عن صورا من كواليس ومراحل التصوير، وملامح الشخصيات التي يظهرون من خلالها أمام الجمهور.

نستعرض لكم صورا من كواليس مسلسلات رمضان 2023 وتفاصيلها في السطور التالية:

مسلسل "العمدة"

ظهر النجم محمد رمضان خلال كواليس تصوير مسلسل العمدة، مرتديا عباءة طبقا للشخصية التي يقدمها بالعمل وهي جعفر العمدة ويتزوج من ايمان العاصي ومنة فضالي ومي كساب، وظهر رمضان في احدى الكواليس وسط أهالي منطقة الجمالية.

مسلسل "العمدة" تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدي –جوهر.

المسلسل بطولة النجوم، محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل "ضرب نار"

ظهر النجم أحمد العوضي في كواليس تصوير مسلسل "ضرب نار" بجلباب صعيدي بصحبة طائر "صقر"، حيث يقدم من خلال العمل شخصية جابر الكوماندا، فيما تجسد زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز شخصية مهرة.

العوضي نشر عدة تدوينات عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي، وحملت عبارات: "خناصر مسنونة..الكوماندا، ضرب نار" ، "وزي ما هتروح.. احنا معاها، جابر الكوماندا، ضرب نار"، "جابر الكوماندا ولد ليل، مصاحب الصقر والصقر مصاحبه.. احنا كيف الصقور ربنا معلينا وموطي أنفسنا.. ضرب نار، رمضان ٢٠٢٣"، "بعد الخديوي، راجعلكم بالكوماندا (جابر أبو شديد)، ابن سوهاج والخزندارية وخط النار" ، "حق الرجال مبيباتش (إن بات الحق مات)، عالجد دايمًا".

مسلسل "ضرب نار" بطولة أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز، وسهير المرشدي، ومها نصار وهدى الإتربي وأحمد صادق، وعدد من الفنانين، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.

مسلسل "جميلة"

تخوض النجمة ريهام حجاج، دراما رمضان 2023 بمسلسل "جميلة" وظهرت بملامح شخصيتها التي تقدمها بالعمل في الكواليس التي جمعتها مع الفنانة عبير صبري والفنان هاني عادل، حيث تدخل ريهام حجاج في الحلقات الأولى من مسلسل "جميلة" في صراع مع أشقائها بسبب الميراث بعد وفاة والدها.

وتحدث خناقة بين عبير صبري وريهام حجاج خلال الأحداث الدرامية، نظرا لوجود صراع كبير بينهما.

وكتبت عبير صبري أحد أبطال العمل، عدة تدوينات عن المسلسل عبر حسابها على إنستجرام، ومنها :"من تصوير مسلسل جميلة.. الخناقة حاميه اوي بين نيرمين وجميله انا عن نفسي متحمسه جدا، انتظرونا في صراع كبير جميلة ونيرمين وزياد" ، "مسلسل جميلة رمضان باذن الله بلعب شخصيه اسمها نيرمين متوقعين مني ايه،وهعمل ايه في ريهام ( جميله) وزياد".

مسلسل "جميلة" يخوض بطولته ريهام حجاج، هاني عادل، عبير صبري، سوسن بدر، يسرا اللوزي، ريم سامي، أحمد وفيق، وعدد آخر من النجوم، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل "سره باتع"

ظهر الفنان أحمد صلاح السعدني في كواليس تصوير مسلسل "سره باتع"وهو يرتدي جلباب صعيدي ونائما على "كمية من القش"

فيما قال الفنان أحمد فهمي عن المسلسل ، عبر حسابه على إنستجرام: "مسلسل سره الباتع رمضان2023، إن شاء الله مسلسل كبير يليق بيكم..إنتاج : سينرجي (تامر مرسي)، ‎إشراف عام: حسام شوقي، ‎قصة: يوسف إدريس، ‎إخراج: خالد يوسف.

مسلسل "سره الباتع" دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور بين زمنين، العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر في العام 1798.

ويشارك في بطولة العمل أكثر من 60 ممثلا وممثلة من مختلف الأجيال أبرزهم أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمروعبدالجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، هالة صدقى أحمد وفيق، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان وآخرين من الفنانين المصريين والعرب.

مسلسل "سره الباتع" مستوحى من رواية "سره باتع" للأديب يوسف إدريس وبمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج لخالد يوسف وإنتاج شركة سينرجي.

مسلسل "المداح 3"

ظهر الفنان حمادة هلال، بـ "الذقن" وهي ملامح الشخصية التي يقدمها في مسلسل "المداح 3"، وقال عن الجزء الثالث عبر حسابه على إنستجرام: "المداح 3 (اسطورة العشق) بإذن الله عمل يعجب جمهور الوطن العربي كله، مدد يا رب"، " صاحب من يجعلك أفضل، المداح أسطورة العشق، رمضان 2023 بإذن الله، مدد يا رب".

مسلسل "المداح 3" تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وبطولة حمادة هلال، هبة مجدى، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، ولاء الشريف، تامر شلتوت، صبحى خليل، هلا السعيد إضافة إلى نجوم الجزء الثالث يسرا اللوزى، محمد رياض، رانيا فريد شوقى خالد زكى، سلمى أبو ضيف وآخرين.

مسلسل "تحت الوصاية"

ظهرت النجمة منى زكي في كواليس تصوير مسلسل "تحت الوصاية" في مشهد تصوير وسط سوق الشرباصي أحد أشهر الأسواق الشعبية في محافظة دمياط، وتم تصوير مشاهد داخل إحدى ورش صناعة وبناء السفن الشهيرة.

تدور أحداث المسلسل في دمياط، حيث تعمل منى زكي في توريد الأسماك والجمبري، بعدما امتلكت مركب صيد.

مسلسل"تحت الوصاية" بطولة منى زكي، نسرين أمين، ثراء جبيل، دياب، مها نصار، محمد عبد العظيم، خالد كمال، رشدي الشامي، وعدد كبير من الفنانين، ومن إخراج محمد شاكر خضير، وتأليف شيرين دياب وخالد دياب، ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط.

مسلسل "عملة نادرة"

ظهر الفنان محمد لطفي في كواليس تصوير مسلسل "عملة نادرة" مرتديا "العمة والجلباب الصعيدي"، وكتب عبر حسابه على إنستجرام:"شداد .. أول مرة أعمل صعيدي مع النجمة نيللي كريم، والمخرج الواعد ماندو العدل.. رمضان 2023".

مسلسل "عملة نادرة" بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، كمال أبو رية، أحمد عيد، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، جومانا مراد، مريم الخشت، محمد فهيم، رمزي العدل، هشام عاشور.

المسلسل دراما صعيدية من تأليف الكاتب والسيناريست الدكتور مدحت العدل، إخراج محمد العدل، إنتاج جمال العدل.

اقرأ أيضا

بعد إنذارها القضائي.. تطورات نزاع شيرين عبد الوهاب مع روتانا (خاص)

نبيل الحلفاوي بعد خسارة الأهلي من الهلال: "مطلوب تجهيز القندوسي وشادي"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان