إعلان

"قبلة وفستان جريء.. نجوم الفن يحتفلون بعيد الحب على طريقتهم الخاصة

05:51 م الثلاثاء 14 فبراير 2023


بفساتين حمراء وأغاني وإعادة نشر إفيهات شهيرة، احتفى فنانين مع جمهورهم عبر منصات التواصل الاجتماعي بـ"الفلانتاين" على طريقتهم الخاصة؛ نستعرض أبرزها.

يسرا
اختارت الفنانة الكبيرة يسرا إعادة نشر أغنيتها الشهيرة "حب" التي قدمتها في مطلع الألفينات وكانت علامة مميزة لعيد الحب كل عام، ونشرت معها صورتها وهي ترتدي فستان أحمر وقبعة سوداء، وكتبت على صفحتها عبر "إنستجرام": "كل سنة والحب مجمعنا.. بحبكم".

ميرنا وليد
اختارت الفنانة ميرنا وليد أن تحتفل بعيد الحب بطريقة مميزة، مؤكدة أن للحب أشكال أخرى، ونشرت صورها مع مجموعة كلاب وقطط مرفقة بمنشور كتبته عبر "فيسبوك"، جاء فيه: "ربنا سبحانه لم يخلق أي كائن عشان نعذبه هو خلق كل حاجة في الكون عشان نستمتع بيها.. فـ يلا نبدأ".

نسرين أمين
تذكرت الفنانة نسرين أمين "إفيه" من فيلم حملة فريزر الذي شاركت فيه بدورها المميز في شخصية "تباهي"، أمام الفنان شيكو، وكتبت جزء من الحوار بينهما في مشهد أحضر فيه ورد معه لغرفتها، وكتبت:
-إيه ده يخرب عقلك لقيت بصل أخضر؟.
-بصل إيه ؟ ده ورد.
- ورد ؟
- دي أقل حاجة أقدر أقدمها لواحدة بالرقة والجمال والبراءة دي.
- براءة.. ده أنا كفالة، ياريت كنت براءة يسمع من بقك ربنا لسه القضية شغالة.

ليلى علوي
خضعت الفنانة ليلى علوي لجلسة تصوير جديدة، ظهرت فيها بأجواء الفلانتين، مرتدية اللونين الأحمر والأسود، وممسكة "بلونة حمراء"، وكتبت: "أرسل حبي للجميع.. عيد حب سعيد".

تارا عماد
بغرة تشبه القلب، التقطت الفنانة تارا عماد صوراً لنفسها على طريقة السيلفي بـ قصة شعر جديدة، ونشرت الصور عبر فيسبوك، وتفاعل معها متابعيها.

رزان مغربي
نشرت الفنانة اللبنانية رزان المغربي صورة برفقة زوجها ناجي جبران عبر إنستجرام، وكتبت رسالة مطولة جاء منها: "جلبت السعادة لقلبي ومع مرور الوقت اكتشفت أنك توأم روحي.. 365 يوماً في سعادة وحب".

كريم عفيفي
على أنغام أغنية حسين الجسمي ما بحبك، نشر الفنان كريم عفيفي صورة تجمعه بزوجته، وكتب: "عيد حب سعيد".

هند صبري
نشرت الفنانة هند صبري، مقولة أنا عايزة ورد يا إبراهيم، التي جاءت على لسانها في فيلم: أحلى الأوقات، وكتبت عبر إنستجرام: "اليوم العالمي لـ أنا عايزة ورد يا إبراهيم".

نرمين الفقي
ظهرت الفنانة نرمين الفقي بإطلالة جريئة، واختارت فستان باللون الأحمر في أحدث صورها التي شاركتها مع متابعيها عبر "إنستجرام"، وقالت: "كل عيد حب وكلنا قلوبنا نضيفة وطيبة ومحبة للخير، كل عيد حب واحنا في سلام".

فيديو قد يعجبك: