إعلان

شيرين عبد الوهاب تنذر شركة روتانا.. تطورات جديدة في الأزمة

12:23 م الثلاثاء 14 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

شهد النزاع القضائي بين الفنانة شيرين عبد الوهاب، وشركة روتانا، تطورات مفاجئة من جانب الفنانة، مع اقتراب موعد جلسة نظر القضية التي أقامتها الشركة أمام محكمة القاهرة الاقتصادية، والمقررعقدها يوم السبت المقبل الموافق 18 فبراير.

الخبير القانوني حسام لطفي " محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، في تصريح خاص لـ" مصراوي"، قال ،:" فيما يخص مفاوضات حل النزاع وديا، لم تحسم الشركة موقفها من العرض المقدم لفسخ التعاقد بالتراضي".

وتابع،:" قمنا مؤخرا، ودفاعا عن حقوق الفنانة، بتقديم السجل التجاري للشركة التي أتاحت عبر مواقع التواصل، بعض الأغاني التي تملك (روتانا) حقوقها ، دون موافقة من شيرين عبد الوهاب".
لطفي، أَضاف،:" تم إرسال إنذار قضائي إلى شركة روتانا، نؤكد فيه استعداد الفنانة شيرين عبد الوهاب، وتمسكها بالتسليم الفوري الأغاني الخاصة بألبوم جديد لها".
شركة روتانا، أقامت دعوى قضائية أمام محكمة القاهرة الاقتصادية، تطالب فيها بإلزام الفنانة شيرين عبد الوهاب، بسداد تعويض مالي قدره 10 مليون جنيه، بسبب عدم التزامها ببنود التعاقد الذي تم عام 2019، عقدا مع شركة "روتانا" للإنتاج الفني، لتقديم ألبومين، على أن يضم الألبوم 10 أغاني، وتقوم بتصوير 2 فيديو كليب، وإحياء 3 حفلات، تتولى تنظيمها الشركة .

مصدر من الشركة في تصريح لـ"مصراوي"، قال:" الشركة قدمت مستندات تؤكد عدم التزام الفنانة بالعقد، إلى جانب ما يثبت تقاضيها مبلغ 540 ألف دولار، من خلال تحويلات بنكية، كمقدم تنفيذ الألبومين".
وتابع،:" إدارة الشركة مازالت على موقفها، وتطالب باستمرار سريان العقد الموقع عام 2019، مع مطالبة الفنانة، بصفتها الشخصية، و كممثل قانوني لشركة La Mere for artistic productions holding، بدفع قيمة الشرط الجزائي، وهي 10 ملايين جنيه، بسبب عدم التزامها ببنوده"

الفنانة شيرين عبد الوهاب، عادت مؤخرا إلى مصر، بصحبة زوجها حسام حبيب، بعد ما تردد عن انتقالها إلى الإقامة في منزلها بالعاصمة اللبنانية بيروت، عقب سفرها إلى لبنان، وفضائها ما يقرب من شهر هناك.

فيديو قد يعجبك: