إعلان

ليلى طاهر لـ"مصراوي": اعتزلت الفن منذ عامين وصحتي بخير

08:17 م الإثنين 13 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مارسيل نظمي:

أكدت الفنانة الكبيرة ليلى طاهر أنها اعتزلت التمثيل، منذ عامين تقريبا.

وقالت في تصريح خاص لـ"مصراوي": "اعتزلت الفن منذ عامين، ولا أعرف لماذا يتم نشر الخبر اليوم مرة أخرى إلا إذا كان السبب شائعة عن وفاتي أو تعرضي لوعكة صحية".

وتابعت: "في خبر تاني بيقول إن فيا حاجة غلط خلتني اعتزل سواء مريضة أو بعمل عملية كما يحدث في يوتيوب مع جميع الفنانين بنشر شائعات عن وفاتنا كل فترة".

وعن وجود احتمالية للتراجع والمشاركة في عمل فني، قالت: "أنا عملت كل ما يمكن أن أقوم بتقديمه في الفن، اشتغلت في التليفزيون، المسرح، السينما، الإذاعة.. وكل أعمالي بعتز بيها وفخورة بيها، والحب متبادل بيني وبين الجمهور بسبب هذه الأعمال، وشايفة أني بحافظ على التراث الجميل اللي عملته ولا داعي للمشاركة في فترة فيها الفن مضطرب ويعاني".

وتحدثت الفنانة ليلى طاهر عن تفاصيل يومها، قائلة: "يومي العادي زي أي ست مصرية، بقضيه وسط أسرتي وأصدقائي.. بنخرج وبنسافر وبروح النادي، وحياة طبيعية جدا مفيهاش أي حاجة مختلفة"، مشيرة إلى حرصها على المشاركة في الأعمال والخدمات الاجتماعية من خلال عضويتها في نادي الروتاري.

يذكر أن ليلى طاهر تألقت فنياً في فترة الأبيض والأسود وكذلك في السبعينات والثمانينات بأعمال تنوعت بين السينما والتليفزيون والمسرح، ومن أبرزها: "الناصر صلاح الدين، لا تدمرني معك، عفوا أيها القانون، حكمت المحكمة، قطة على نار".

اقرأ أيضا:

ابنة علا غانم تكشف لـ "مصراوي" تطورات جديدة لحالة والدتها الصحية

بسبب "حجر رشيد".. مدحت صالح يوجه هذا النداء للمصريين في بريطانيا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان