إعلان

ابنة علا غانم تكشف لـ "مصراوي" تطورات جديدة لحالة والدتها الصحية

01:21 م الإثنين 13 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

كشفت ابنة الفنانة علا غانم، تطورات حالة والدتها الصحية بعد دخولها المستشفى خلال الأيام الماضية.

وقالت ابنة علا غانم، في تصريح خاص لـ "مصراوي"، إن والدتها لا تزال تمر حاليا بحالة من التعب، مضيفة: "والدتي لسه تعبانة في المستشفى".

وكان الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أوضح في وقت سابق في تصريحات خاصة لـ "مصراوي"، أن الأطباء بالمستشفى أخبروه بأن علا غانم لديها إرتجاج في المخ وتعاني من كسر في الضلع الثالث.

تم نقل الفنانة علا غانم إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة، حيث قالت ابنتها بأنها تتواجد في المستشفى وتعاني من ارتجاج في المخ، وكسر في العظام ونزيف داخلي.

وكانت الفنانة علا غانم، كشفت تفاصيل تعرضها للاعتداء والطرد من منزلها بالمريوطية على يد زوجها، قائلة إنها فوجئت باقتحام عدد من الأشخاص رفقة زوجها رجل الأعمال عبد العزيز حسن لبوابة منزلها بعد الاعتداء على حراس العقار وضربهم.

وقالت غانم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر": فوجئت بخبط غريب جدًا على البوابة وبدأت في الصراخ، وبعدها اقتحم عدد كبير من الأشخاص منزلي كان من بينهم عدد من السيدات.

وأكملت الفنانة علا غانم: زوجي اقتحم مع الناس اللي معاه غرفة مكتبي واستولى بالقوة على الجهاز الخاص بتسجيل الكاميرات المثبتة داخل المنزل وخارجه، مؤكدة: أمي اتضربت بالشوم من زوجي أمامي عيني ومكنتش قادرة أدافع عنها.

علا غانم أضافت: استطعت الخروج لحديقة منزلي بالروب بصحبة والدتي واتصلت بالنجدة التي وصلت، وتم اصطحابي لقسم الشرطة لتحرير المحضر، مؤكدة: ده بيتي اشتريته من عام 99، وفيه قضية خلع رفعتها ضد زوجي لوجود خلافات معه، ورجعت مصر أواخر شهر أكتوبر الماضي لاستكمال دعوى الخلع.

فيديو قد يعجبك: