إعلان

نيشان: وديع أصيب بثلاث أزمات قلبية وهذه كلمات جورج وسوف له (فيديو)

01:41 م الأحد 08 يناير 2023

كتبت- منى الموجي:

كشف الإعلامي اللبناني نيشان، تفاصيل الأزمة الصحية التي مر بها وديع نجل المطرب الكبير جورج وسوف، والذي رحل عن عالمنا مساء الجمعة، وأقيمت مراسم صلاة الجنازة عليه اليوم الأحد.

وقال نيشان في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" المعروض على قناة ON: "كانت بتراوده فكرة تكميم المعدة ووصل على لبنان للاحتفال بعيد الميلاد مع عائلته، اجتمعوا وعيدوا معا، ويوم 27 ديسمبر خضع لعملية قص المعدة وتحويل مسار المعدة ونجحت العملية، أول أمس صار فيه مضاعفات نزيف ونُقل للمستشفى وتم السيطرة على النزيف وخضع لعملية جراحية".

وتابع "واتعرض بعد ذلك لأزمة قلبية وانتقل لغرفة العناية الفائقة ظل بها حتى الخامسة فجرا وتعرض لأزمة قلبية ثانية، بعد الظهر كانت الحالة صعبة جدا، والأطباء كانوا صريحين أن الحالة تتفاقم، كان يوم صعب على الأسرة، وتعرض لأزمة قلبية ثالثة من بعد محاولات لإنعاشه توفي وفقدنا عزيز وغالي هو وديع".

وعن كلمات جورج عن نجله وديع، بعد رحيله، قال "بيقول سلخ قلبي وشقني بالنص، وكان بيقول الحمد لله"، ولفت نيشان إلى أن "وديع شاب خلوق كتير ولا مرة ادعى انه ابن نجم اسمه جورج وسوف كتير متواضع وبسيط سكوت ونشيط في مساعدة الناس اللي حوله، والوتر الأساسي في حياة والده".

وعن أكثر مشهد مؤلم شاهده بعد وفاة وديع بحكم قربه من أسرة جورج وسوف، حكى نيشان "بالمستشفى اكتر مشهد كان مؤلم لما كان يتحدث مع ابنه وهو بغيبوبته، عمال يقوله قوم يا وديع قوم يا بيي انت روح روحي، أتصور من اكتر المشاهد اللي هتضل مطبوعة بذاكرتي، كتير موجع واكتر من هيك دموع امه السيدة شاليمار".

جدير بالذكر أن صلاة الجنازة انتهت على جثمان وديع قبل قليل في الأشرفية بـ لبنان ومن المقرر أن يتحرك الجثمان إلى سوريا لدفن الراحل في مسقط رأس والده.

اقرأ أيضا:

انهيار الأم وبكاءها.. مشاهد مؤثرة من الصلاة على جثمان وديع جورج وسوف

كيف استقبل جورج وسوف خبر وفاة وديع؟.. وحقيقة نقله للمستشفى (فيديو)

بـ"الزغاريد والأغاني".. وصول جثمان وديع جورج وسوف إلى كنيسة مارنقولا

فيديو قد يعجبك: