إعلان

انهيار الأم وبكاءها.. مشاهد مؤثرة من الصلاة على جثمان وديع جورج وسوف

12:34 م الأحد 08 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

شهدت كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس (مارنقولا) بالأشرفية، مراسم الوداع الأخير والصلاة على جثمان وديع جورج وسوف، الذي رحل عن عالمنا الجمعة الماضي، إثر معاناته من مضاعفات خضوعه لجراحة في المعدة.

شاليمار، والدة الراحل، دخلت في حالة من البكاء، قبل انهيارها، عقب الدخول إلى مقر الكنيسة، بصحبة والده الفنان الراحل جورج وسوف، ومشاهدة نعش جثمان الراحل وديع .

الصفحة الرسمية للفنان جورج وسوف، أعلنت عبر موقع فيسبوك، عن تفاصيل عزاء ودفن جثمان نجله الراحل، والتي تقام اليوم الأحد 8 يناير، وكتبت: "الصلاة لراحة نفسه الساعة الحادية عشرة قبل الظهر الأحد 8 الحالي في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس (مارنقولا) الأشرفية، ثم ينقل جثمانه إلى مسقط رأسه كفرون، حيث تقام صلاة البخور لراحة نفسه الساعة الخامسة بعد الظهر في كنيسة مار الياس كفرون، ثم يوارى الثرى في مدافن العائلة".

ومن المقرر أن تقام اليوم الأحد، مراسم العزاء في نجل الفنان جورج وسوف، في صالون كنيسة مار الياس، كفرون، حتى الساعة السابعة مساء، ويومي الإثنين والثلاثاء 9 و10 المقبلين، ويوم السبت 14 يناير في صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس (مار نقولا) الأشرفية، ابتداء من الساعة الثانية عشرة ظهرًا إلى الساعة السادسة مساء.

رحل وديع نجل الفنان الكبير جورج وسوف، عن عالمنا يوم الجمعة الماضي، بعد معاناته من مضاعفات خضوعه لجراحة تكميم المعدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان