حدث بالفن| فنان في حالة حرجة وحسن الرداد يستقبل مولوده الأول واستبعاد ياسمين رئيس من "بابا المجال"

12:04 ص الأربعاء 04 يناير 2023

النشرة-الفنية

إعداد- بهيرة فودة:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار الفنية المتعلقة بـ الممثل الأمريكي جيريمي رينر في حالة حرجة بسبب تجريف الثلوج، الخميس.. انطلاق فعاليات "سينما خيري بشارة" في زاوية، خبير الفنون القتالية "بروس لي" ينضم إلى أجواء لعبة ببجي موبايل، برلنتي ترد على اتهام طليقها سعد الصغير لها بإجراء مكالمات مخلة، غيرها من الأخبار.

إعلان

"كيرة والجن" يكتسح إيرادات 2022 و"العنكبوت" يتفوق على "الجريمة"

شهدت دور العرض السينمائي في 2022 منافسة بين حوالي 25 فيلما تنوعت بين الكوميدي والأكشن والرومانسي والاجتماعي، وبينها عملا مأخوذا عن نص أدبي، ونقل مشاهديه إلى حقبة تاريخية قديمة، ونجح في التربع على عرش قائمة الإيرادات، ومع بداية 2023، نستعرض أعلى 10 أفلام على مستوى الإيرادات في شباك التذاكر..للتفاصيل اضغط هنا.

الخميس.. انطلاق فعاليات "سينما خيري بشارة" في زاوية

تستقبل سينما زاوية يوم الخميس 5 يناير الجاري، فعاليات "سينما خيري بشارة" والتي تستمر حتى 31 من نفس الشهر..للتفاصيل اضغط هنا.

خبير الفنون القتالية "بروس لي" ينضم إلى أجواء لعبة ببجي موبايل

أعلن صناع ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، إحدى أشهر ألعاب الجوال في العالم، عن التعاون مع شركة بروس لي فاميلي كومباني لضم الأيقونة العالمية وأحد أكثر خبراء الفنون القتالية المختلطة شهرةً في القرن العشرين إلى ببجي موبايل..للتفاصيل اضغط هنا.

الممثل الأمريكي جيريمي رينر في حالة حرجة بسبب تجريف الثلوج

تعرض الممثل الأمريكي جيريمي رينر، لإصابة أدت إلى نقله إلى المستشفى بشكل عاجل وذلك بعد ما أصيب بجروح أثناء تجريف الثلج بسبب الطقس السيئ، بالقرب من منزله..للتفاصيل اضغط هنا.

"علشان اتخطبت".. برلنتي ترد على اتهام طليقها سعد الصغير لها بإجراء مكالمات مخلة

"كل الهري ده على إيه"، بهذه الكلمات نشرت الفنانة برلنتي عامر، مقطع فيديو، عبر صفحتها بموقع فيسبوك، بعد ساعات من إعلان محامي المطرب سعد الصغير "طليقها"، تحرير محضر بقسم الأهرام يتهمها فيه بإجراء محادثات مخلة مع منتج فني وآخرين..للتفاصيل اضغط هنا.

جورجينا بالعباءة.. صور صديقة كريستيانو رونالدو تتصدر التريند العربي

أثارت صور جورجينا رودريغيز صديقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، ضجة عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك فور إعلان نادي النصر السعودي التعاقد مع اللاعب البرتغالي رونالدو في صفقة وصفت بالتاريخية، لينتقل النجم العالمي وعائلته إلى السعودية.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

طارق الشناوي عن مسرحية سيرة الشيخ الشعراوي: "بداية غير موفقة"

أثار إعلان الفنان الفنان إيهاب فهمي، مدير المسرح القومي، عن تقديم مسرحية سيرة ذاتية عن حياة الشيخ محمد متولي الشعراوي، في الماراثون الرمضاني 2023، ضمن خطة "مسرح السيرة"، الكثير من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

حقيقة وجود خلاف بين مصطفى شعبان وياسمين رئيس وسر استبعادها من "بابا المجال"

تعاقدت الفنانة نسرين أمين على الانضمام لمسلسل بابا المجال أمام الفنان مصطفى شعبان والذي من المقرر عرضه في رمضان 2023، لتحل بديلا عن الفنانة ياسمين رئيس التي كانت ستؤدي نفس الدور.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

حسن الرداد وإيمي سمير غانم يستقبلان طفلهما الأول

وضعت الفنانة إيمي سمير غانم طفلها الأول من زوجها حسن الرداد، أمس الاثنين 2 يناير والذي يصادف أنه تاريخ ميلاد حسن الرداد أيضاً.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

إلهام شاهين: "ممكن أتجوز حد على غير ديني جواز مدني"

في مداخلة مع برنامج "الستات" قالت الفنانة إلهام شاهين، إن هناك أحد الأشخاص سأل في ندوة لماذا يتزوج المسلم من مسيحية بينما لا تتزوج المسلمة من مسيحي؟.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

إعلان