إعلان

540 ألف دولار تؤجل حسم نزاع شيرين عبد الوهاب مع روتانا "خاص"

02:07 م الإثنين 23 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

شهد النزاع القضائي، بين الفنانة شيرين عبدالوهاب، وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، تطورا جديدا في الجلسة التي عقدتها محكمة القاهرة الإقتصادية، يوم السبت الماضي.

مصدر في شركة روتانا،. في تصريح خاص لـ "مصراوي"، قال: "الشركة قدمت في الجلسة، مستندات تؤكد عدم التزام الفنانة بالعقد، إلى جانب ما يثبت تقاضيها مبلغ 540 ألف دولار، من خلال تحويلات بنكية، كمقدم تنفيذ الألبومين".

وتابع: "الخبير القانوني حسام لطفي (محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب)، طالب بالتأجيل والإطلاع على المستندات ووافقت المحكمة، وحددت يوم ١٨ فبراير المقبل لعقد جلسة نظر النزاع".

و عن تعثر مفاوضات حل النزاع وديا ، قال: "هناك خلافا في وجهات النظر، إذ لم تقبل الشركة العرض الذي تقدمت به الفنانة، ومحاميها لفسخ التعاقد، في مقابل إحياء 4 حفلات ".

وتابع: "الشركة على موقفها، وتصر على استمرار سريان العقد الموقع عام 2019، مع مطالبة الفنانة، بصفتها الشخصية، وكممثل قانوني لشركة La Mere for artistic productions holding، بدفع قيمة الشرط الجزائي، بسبب عدم التزامها ببنوده".

الفنانة شيرين عبد الوهاب،. تعاقدت مؤخرا مع منظم الحفلات اللبناني نادر الاتات، على تقديم حفل غنائي في لبنان، بمناسبة عيد الحب، وذلك بعد غياب طويل عن تقديم حفلات هناك.

وعادت الفنانة شيرين عبد الوهاب، مع زوجها الفنان حسام حبيب، إلى منزلها في لبنان، عقب تقديمها حفل غنائي في الكويت، شهد أول ظهور فني لها عقب أزمة زيارتها مقر المطرب فضل شاكر، في مخيم عين الحلوة..

فيديو قد يعجبك: