حدث بالفن| فنان يثير الجدل مع فتاة وآخر يعتزل العمل العام وبلاغ ضد أحمد حاتم

12:07 ص الإثنين 29 أغسطس 2022

حدث بالفن 28 أغسطس 2022

إعداد- عبد الفتاح العجمي:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار الفنية المتعلقة بـ: شكوى عاجلة من منتج فيلم "حدث بالقاهرة" ضد أحمد حاتم، موعد حلقة كاظم الساهر مع منى الشاذلي، شيرين عبد الوهاب تزور سميرة سعيد، وغيرها من الأخبار.

مصراوي يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال 24 ساعة:

شكوى عاجلة من منتج فيلم "حدث بالقاهرة" ضد أحمد حاتم

تقدم المنتج يوسف مندور ببلاغ ضد الفنان أحمد حاتم، لنقابة المهن التمثيلية، وغرفة صناعة السينما، لعدم التزامه بموعد التصوير المحدد، وعدم تنفيذ رؤية مخرج العمل، مما أدى إلى تعطيل أيام تصوير فيلم "حدث بالقاهرة" الذي يجسد من خلاله دور البطولة. إليكم التفاصيل..

أول تعليق من أحمد حاتم على البلاغ المقدم ضده بشأن فيلم "حدث بالقاهرة"

رد الفنان أحمد حاتم، على البيان الصادر بشأن فيلم "حدث بالقاهرة" من قبل المنتج المنفذ يوسف مندور، وادعائه عدم التزامه بمواعيد التصوير مما أدى إلى تعطيل إنتاج الفيلم، مؤكدا أن ذلك يتنافى بشكل كامل مع الحقيقة. إليكم التفاصيل..

موعد حلقة كاظم الساهر مع منى الشاذلي بعد 10 سنوات من الغياب عن مصر

يطل النجم العراقي الكبير كاظم الساهر على جمهوره في مصر والوطن العربي مع الإعلامية منى الشاذلي، بعد غياب عن القاهرة تجاوز الـ 10 سنوات، ليحكي ويغني كما لم يحك من قبل عن تجارب ملهمة في حياته ومواقف في مسيرته يذكرها لأول مرة. إليكم التفاصيل..

"شفتك منطلقة وسعيدة".. شيرين عبد الوهاب تزور سميرة سعيد (صور)

زارت الفنانة شيرين عبد الوهاب، الفنانة سميرة سعيد في منزلها. إليكم التفاصيل..

هاني شاكر: لن أعود للعمل العام مرة أخرى

كشف الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين السابق، موقفه من العودة لرئاسة نقابة الموسيقيين بعد أن قدم استقالته مؤخرًا. إليكم التفاصيل..

"أول مرة أشوفه قلقان كده".. نجل محمد الحلو ينشر صورة والده قبل حفل الإسكندرية

نشر حمادة الحلو، صورة والده الفنان محمد الحلو، عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، وذلك قبل حفله بالإسكندرية الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدي صابر، وبقيادة المايسترو إيهاب عبد الحميد. إليكم التفاصيل..

"انقهرت على شبابك".. نادين نسيب نجيم توجه رسالة لـ جورج الراسي

حرصت الفنانة نادين نسيب نجيم، على توجيه رسالة للمطرب اللبناني الراحل جورج الراسي شقيق الفنانة نادين الراسي. إليكم التفاصيل..

مصطفى فهمي يثير الجدل بصورة مع فتاة.. ما القصة؟

أثار الفنان مصطفى فهمي، الجدل خلال الساعات الأخيرة الماضية، بعد ظهوره مع فتاة في صورة انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي. إليكم التفاصيل..

"غاب الفرح" تشعل صراع شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب.. ومؤلفها يحسم الجدل "خاص"

أشعلت الفنانة شيرين عبدالوهاب، الصراع مجددا مع طليقها الفنان حسام حبيب، عقب إعلانها أحقيتها في طرح أغنية بعنوان "غاب الفرح"، في مقابل تأكيده تقديمه بلاغا جديدا ضدها بسبب الأغنية. إليكم التفاصيل..

بالصور| حسام حبيب يرقص مع فتاة على "يا بنت السلطان"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديد للفنان حسام حبيب، ظهر خلاله وهو في حفل يحييه المطرب اللبناني الكبير راغب علامة، بينما كان هو وسط الجمهور ويتفاعل مع الأغاني وسط مجموعة من أصدقائه. إليكم التفاصيل..

إعلان