إعلان

"الموسيقيين" تتخذ قرارا مهما يخص المطربين والفرق الغنائية وهذا موعد تطبيقه (خاص)

09:21 م الأحد 31 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

كشف منصور هندي رئيس لجنة العمل في نقابة المهن الموسيقية، قرارا مهما تم اتخاذه من قبل أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية القائم بأعمال النقابة، يخص المطربين والفرق الغنائية.

وقال هندي، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إنه تم اتخاذ قرار بمنع أي فرقة غنائية أو مطرب أو مطربة احياء حفل غنائي بدون مصاحبة فرقة بها أقل من اثنين من الصولوهات سواء "ناي أو قانون أو كامنجا أو عود".

وأضاف أن هذا القرار سيتم تطبيقه ابتداءا من يوم 10 أغسطس المقبل، وسيتم إخطار جميع المنشأت السياحية بهذا القرار، وفي حالة مخالفة أي فنان أو فرقة غنائية لهذا القرار سيتم التحقيق معه داخل النقابة.

وأشار إلى أن الانتخابات على مقعد النقيب، سيتم انعقادها يوم 11 أكتوبر المقبل.

وكان مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات المهن "التمثيلية والسينمائية والموسيقية" برئاسة المخرج عمر عبد العزيز، قد عقد جلسة بحضور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، مسعد فودة نقيب المهن السينمائية وبعض أعضاء مجلسي إدارة نقابة الممثلين والسينمائيين لإتخاذ قرار حول استقالة الفنان هاني شاكر من منصبه كنقيب للموسيقيين.

وقرر المجلس قبول استقالة الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية من منصبه وذلك بعد إصرار وتأكيد منه على استقالته من رئاسة نقابة المهن الموسيقية.

فيديو قد يعجبك: