إعلان

أول منشور لمنة عرفة بعد إعلانها الطلاق من محمود المهدي

10:53 م الجمعة 29 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة؛ أعلنت الفنانة منة عرفة، انفصالها عن زوجها محمود المهدي للمرة الثالثة، وكتبت عبر حسابها بموقع "إنستجرام": "تم الطلاق رسميا وربنا يوفق الجميع".

وفي أول تدوينة لها عقب إعلانها الطلاق؛ نشرت منة صورة عبر "ستوري إنستجرام" تحمل عبارة: "يراك الله وأنت تحارب كل ما حولك، بإيمانك العظيم، أنه لن يخيب آمالك، يراك وأنت تصمد بدعائك وإصرارك، بالرغم عن كل شيء واجهك وما زال يواجهك، يراك وأنت تستيقظ كل يوم مؤمنًا بأن الله معك، فمن سيكون عليك، أما زلت لست مطمئنًا وأمرك بين يدي الرحمن الرحيم".

ونشرت صورة أخرى تحمل عبارة: "كلما أتذكر أن الله يعلم نيتي أشعر أنني مطمئن جدًا ولا أخشى أي شيء، فالحمد لله الذي يعلم ما وقر في القلب، وإن زل اللسان أو طلق البصر، الحمد لله الذي يجازي على النيات، ويرى ما في الضمير ويسمع، الحمد لله الذي يجازي على الصدق وسلامة القلب وصفاء النية وحب الخير للغير".

واحتفلت الفنانة الشابة منة عرفة بعقد قرانها على محمود المهدي، في 30 يونيو 2021، وذلك بعد قصة حب جمعت بينهما.

وأعلن محمود المهدي، انفصاله عن الفنانة منة عرفة للمرة الأولى في نوفمبر 2021، عبر "ستوري" حسابه على موقع "إنستجرام": "تم الانفصال وكل حاجة قسمة ونصيب، وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها".

وبعدها بأيام، أعلن "المهدي" عبر "ستوري" حسابه على إنستجرام، عودته لمنة عرفة، قائلا: "الحمد لله.. دائما ثقتي في ربنا كبيرة، وشكرًا لكل واحد اتمنى الخير لينا.. ربنا يردهولك أضعاف والعكس لكل واحد شمت ربنا يردهولك أضعاف الأضعاف".

وأعلن محمود المهدي، انفصاله عن زوجته الفنانة الشابة منة عرفة، للمرة الثانية في 1 مارس 2022.

وفي 4 مايو 2022، أعلن محمود المهدي، عودته لزوجته الفنانة الشابة منة عرفة، بعد شهرين على انفصالهما للمرة الثانية.

فيديو قد يعجبك: