إعلان

ناشئ الأهلي والزمالك.. حكاية أحمد فهمي مع تشجيع الأحمر وخلافاته مع قائد الأبيض

10:45 م الخميس 28 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

اشتهر الفنان أحمد فهمي بتشجيعه ومؤازرته للنادي الأهلي بشكل دائم، وعبّر مؤخرا عن دعمه ومساندته لمدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ، كما دخل قبلها بفترة في أزمة مع قائد نادي الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا".

أحمد فهمي ناشئ الأهلي والزمالك

الفنان أحمد فهمي أثناء استضافته عبر برنامج "البيت الكبير" على شاشة قناة النادي الأهلي، قال إنه كان لاعبا لكرة القدم في ناشئين الأحمر، قبل أن ينتقل منه لأندية أخرى منها الزمالك، وأضاف: "لو رجع بيا الزمن وهختار بين أكون لاعب أو فنان، لو هلعب في النادي الأهلي هكون لاعب كورة إنما لو نادي تاني لأ، ورغم إني وأنا صغير ومشيت من ناشئين النادي الأهلي ورحت أندية تانية زي نادي الزمالك والشرقية للدخان، لكن فضلت أهلاوي، أنا عايش حياتي ومبسوط وجزء كبير جدا من حياتي إني أهلاوي وبشجع النادي الأهلي وبروح ماتشات، وكنت أنا وعمرو فهمي مين يتفرج على ماتشات الأهلي، دي متعة في حد ذاتها".

ونشر أحمد فهمي في وقت سابق صورة تجمعه بناشئي النادي الأهلي عبر صفحته بموقع "إنستجرام"، وكتب: "ناشئين النادي الأهلي تحت قيادة الكابتن فوزي سكوتي والكابتن مفتي إبراهيم".

دعم الأهلي المستمر

أحمد فهمي من الفنانين المعروف عنهم دعم النادي الأهلي باستمرار، سواء من المدرجات أو عبر السوشيال ميديا، ومن ذلك مشاركته صورة تجمعه بشقيقه الفنان كريم فهمي إثر حصول النادي الأهلي على الميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم للأندية، وعلق: "أحلى أيام جوه نادي القرن، مبروك البرونزية".

ومنذ أيام ساند الفنان أحمد فهمي مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، وكتب عبر صفحته الخاصة بموقع "إنستجرام": " صنع في التتش، أقوى وأهم مديرين الكرة مش بس في الأهلي في الوطن العربي وأفريقيا".

خلافات أحمد فهمي وشيكابالا

وحكى أحمد فهمي عن أزمة مع نجم نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، أثناء وجوده في برنامج نادي "البيت الكبير": " حصل واقعة بيني وبين شيكابالا وقت ماتش السوبر في الإمارات، مكنتش هناك، كنت بصور، وقتها حصل ضغط على شيكابالا وحصل اللي حصل وقتها هناك، فأنا اتضايقت منه، مع إن شيكا بينا عيش وملح، فكتبت بوست أجريسف شوية، بس متعرضتش لحاجة فيها قلة أدب، بس كان أجريسف جدا، جه مصطفى سيف العماري عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، كلمني قالي يا فهمي ميصحش أنتوا صحاب، قولتله طب بص هو عمل إيه مع جمهور النادي الأهلي، فأنا أدركت إني عملت حاجة غلط، مسحت البوست، وبعتله مع مصطفى، وبعتذرله من هنا، وهو خلاص مفيش مشاكل، بقوله متزعلش شيكا".

ودافع فهمي عن شيكابالا بعد تعرضه للتنمر، ونشر عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، صورة مرسومة لشيكا، معلقًا: "طول عمري أهلاوي متعصب.. شجع براحتك.. حفل براحتك.. هاجم براحتك.. لكني ضد التنمر والعنصرية والخوض فى الأعراض.. شيكا غلط في ماتش السوبر وأنا أول واحد رديت عليه بس مش ده الرد، متضامن مع شيكا".

وبعدما هدأت الأزمة، عاد الخلاف من جديد بعدما التقيا في حفل زفاف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق شريف منير حسن.

أحمد فهمي فور ذهابه لحفل الزفاف بصحبة زوجته الفنانة هنا الزاهد، عرف بوجود شيكابالا، ونصحه صديق بأن يذهب لإلقاء التحية عليه، حتى ينتهي الخلاف بينهما، وبالفعل توجه فهمي لشيكابالا وألقى عليه التحية، واحتضنه ودار بينهما حديثًا انتهى بسب الأخير لجماهير النادي الأهلي، الأمر الذي أغضب فهمي، حسب رواية مدير أعمال الأخير أحمد درويش، في فيديو نشره آنذاك عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، وحاول فهمي أن يمتص غضب شيكابالا، وتحدث معه موضحا أن جماهير الأهلي تخصه، ولا يصح أن يسبهم بألفاظ غير لائقة، إلا أن الأخير عاد لتكرار نفس الألفاظ الأمر الذي دفع فهمي للرد عليه بنفس طريقته، وتدخل عدد من حضور الحفل، لإبعاد الطرفين حتى لا يتطور الأمر بينهما لأكثر من ذلك.

وحسب رواية أحمد فهمي نفسه خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" عبر فضائية "MBC مصر"؛ قال إنه حاول في البداية تهدئة شيكابالا، حينما هاجمه خلال حفل الزفاف، مضيفا: "أنا حاولت أهديه جدا في البداية وده واضح من الفيديو المتداول، وقولتله: يا ابني ما أنت شتمت ناس تخصني، قالي: نعم يا أخويا! مين بقى الناس اللي تخصك! جمهور الأهلي! طيب كذا الأهلي.. كذا جمهور الأهلي.. وكذا أي حد بيشجع الأهلي، وقسما بالله ما غيّرت حرف، قولتله أنت بتقولي أنا كده يا شيكا؟ قام قايلي نفس الشتيمة المركبة دي.. وطبعا بعد ما قالي الكلام ده مشوفتش قدامي، أنا شتمته بشخصه وقسما بالله ما جيت ناحية نادي الزمالك ولا جمهوره والناس الحاضرة تشهد ومنهم حازم إمام وأمير مرتضى منصور، أنا رديت نفس الشتيمة في وشه، وقولتله كل الحاجات اللي هو بيحبها في وشه وبعدها الناس حاشت بينا.. أنا في الآخر يا جماعة كابو، والأهلي أهم حاجة بالنسبالي في الدنيا".

وامتد الصراع بينهما إلى مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب فهمي عبر حسابه على "فيسبوك": "أنا مش ممثل أهلاوي.. أنا واحد أهلاوي بقى ممثل.. قدامي تحترم نفسك عشان المنطقة دي خط أحمر".

يذكر أن آخر أعمال أحمد فهمي فيلم "العارف" مع النجم أحمد عز عام 2021.

فيديو قد يعجبك: