إعلان

أول تعليق من الشاب خالد بعد وفاة والدته

05:51 م الثلاثاء 07 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

"ارقدي في سلام يا أمي، الله يرحمك يارب"، بتلك الكلمات ودع المطرب الجزائري الشاب خالد، والدته، التي توفيت اليوم الثلاثاء.

الشاب خالد، نشر عبر صفحته الشخصية في موقع فيس بوك، صورة والدته الراحلة، وكتب ،:" لقد استدعيتني دائمًا"

وكتب أيضا،:" ارقدي في سلام يا أمي، الله يرحمك يارب"

المخرج يعقوب المهنا، أعلن عن وفاة والدة المطرب الجزائري الشاب خالد ، اليوم الثلاثاء، عبر صفحته في موقع فيس بوك، وكتب،:" أعزي أخي الشاب خالد الحاج إبراهيم..وأخوي مجيد الحاج إبراهيم.. بوفاة والدة الشاب خالد...الله يرحمها ويغفر لها ولا حول ولا قوة الا بالله.. الدعاء اخواني للحاجة فضلًا وليس امرًا".

ومن ناحية أخرى كشف المستشار القانوني ياسر قنطوش "محامي الشاب خالد"، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، تطورات ازمة المطر ب مع منظم الحفلات وليد منصور، وقال :" النزاع لم ينتهي بعد، على عكس ما صرح به منظم الحفلات وليد منصور (كلامه غير مضبوط)، المشكلة مازالت قائمة، وبالتالي إجراءاتنا القانونية".

وتابع،:" وليد لم يقم بسداد المبالغ المستحقة عليه لصالح موكلي الفنان الجزائري الشاب خالد".

الشاب خالد ، كان قد أعلن عبر صفحاته في مواقع التواصل، عن الأزمة، وكتب ،:" بتاريخ 11/9/2021 تعاقدت على إقامة حفل غنائي في فندق جي دبليو ماريوت لصالح شركة النخيل وتم التعاقد مع شركة تالنت دبليو أم للدعاية والإعلان ويمثلها السيد وليد جمال منصور شعلان وشهرته المنتج وليد منصور".

وتابع: "تم إقامة الحفل دون أن يتم محاسبتي ودون حصولي على أجري كاملا المتفق عليه من المنتج والمسئول عن تنظيم الحفل السيد وليد منصور، وبالرغم من وجود عقد مبرم بيني وبين شركته إلا أنه مع الأسف الشديد قد ماطل واستولى على باقي أجري المتفق عليه فلم يقم بتحويل باقي المبلغ المتبقي ومنذ ذلك التاريخ أصبح الكلام معه عبارة عن مماطلة وتسويف وعدم التزام بالعهود ولم أسمع منه سوى الوعود الكاذبة بالسداد، ولكن دون جدوى".

واختتم الشاب خالد: "لذلك تم التواصل مع مكتب المستشار القانوني، ياسر قنطوش المحامي بالنقض لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه السيد وليد منصور، وذلك بعد أن تقدمت بشكوى لنقابة المهن الموسيقية دون جدوى".

فيديو قد يعجبك: