إعلان

بسبب "محمد صلاح".. تفاصيل أحدث أزمات سعد الصغير

09:33 م الإثنين 06 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

يواجه المطرب الشعبي سعد الصغير، أزمة جديدة بسبب الصورة التي نشرها عبر حسابه في موقع فيس بوك، وظهر بها نجم منتخب مصر وليفربول اللاعب محمد صلاح، بدعوى أنه من يظهر بجوار اللاعب، خلال اختبارات الناشئين في نادي المقاولون العرب.

الصغير علق اليوم الاثنين، عبر صفحته في موقع فيسبوك، وكتب،:"مساء الفل على اخواتي وحبايبي.. اللي في الصورة ده طبعا مش أنا.. أنا آه كنت بلعب كورة بس في المصانع الحربية وكذا نادي آخر.. وكمان أنا اخدت الصورة قريبة من شكلي وانا صغير في مداعبة خفيفة (هزار) مع جمهوري الجميل فقط لكن هذا الشخص ليس أنا".

صاحب الصورة

وجاء تراجع المطرب، بعد ساعات من ظهور صاحب الصورة الذي ظهر بجواره اللاعب محمد صلاح، وهو الطبيب سعيد السيد عبد الشافي، الذي قام بنشرها عبر صفحته في موقع فيس بوك، وكتب،:"السلام عليكم، انا الدكتور سعيد السيد عبد الشافي غالي، أنا حابب أوضح للجميع حقيقة اللي حصل من شخصية مشهورة (مغني معروف )، و على صفحته الرسمية يقوم بانتحال شخصيتي ويكتب على صورتي مع اللاعب الكبير محمد صلاح ان هو الموجود فيها ويرد على تعليقات، الناس والمتابعين ان هو الموجود بالصورة".

وتابع،:"ده انتحال شخصية واضح وصريح وسوف يتم اتخاذ الإجراء القانوني، وسوف أقوم بالتحدث قريبا بنفسي في فيديو على صفحتي الشخصية وأكتر من مكان إعلامي لتوضيح ما حدث منذ نزول هذه الصورة، و شكرآ لكل شخص تكلم بالسلب أو الإيجاب عن سعيد ودي الصفحة الشخصية بتاعتي".

بداية الأزمة

وكان سعد الصغير قد نشر صورة لـ محمد صلاح في مرحلة الطفولة وبجواره طفل يشبهه عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، وعلق عليها قائلا: "حبيبي يا أبوصلاح كان زمانا دلوقتي مع بعض.. بس أنا سيبتك تشوف طريقك.. خالى بالكم أنا كنت قبل ما أغني كنت لعيب كورة جامد مع احترامي لـ أبو مكة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان