إعلان

بعد إلغاء ياسمين عبدالعزيز متابعة العوضي.. هاشتاج "وحش الكون" يتصدر تويتر

05:20 م الإثنين 06 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

تصدر هاشتاج "وحش الكون" تريند موقع "تويتر"، بعد إلغاء الفنانة ياسمين عبدالعزيز متابعة زوجها الفنان أحمد العوضي عبر إنستجرام.

ومن المعروف أن جملة "وحش الكون" دائمًا ما كان يقولها الفنان أحمد العوضي للفنانة ياسمين عبدالعزيز في مسلسل "اللي مالوش كبير".

وجاءت تعليقات الجمهور على النحو التالي: "يبدو أن قصة وحش الكون قد انتهت للأسف، وحش الكون محسود، بعد ما كان بيقولها وحش الكون، بس ما تجيش من وحش الكون لا، أنت شرس يا وحش الكون، على الله حكايتنا يا وحش الكون، خلصنا ياسمين وأبو هشيمة داخلين على وحش الكون والعوضي ومش هنخلص".

وفاجأت الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها في الساعات الأخيرة الماضية بإلغاء متابعة زوجها الفنان أحمد العوضي من حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وظن البعض أنها انفصلت عن زوجها بعد أن كتبت بعض الكلمات، عبر خاصية "القصص القصيرة"، على حسابها بموقع "إنستجرام": "ستعلمك الشدائد دائمًا أنه ليس لك إلا الله".

ولكن ظل الفنان أحمد العوضي محتفظًا بصداقة زوجته ياسمين عبد العزيز على حسابه بموقع "إنستجرام"، ولم يؤكد الثنائي انفصالهما وظلوا محتفظين بصورهما حتى الآن.

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز تعرضت لوعكة صحية مفاجئة، لم تكشف سببها، السبت الماضي، ونشرت صورة على خاصية "القصص القصيرة"، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وظهرت في الصورة وهي نائمة على سرير بأحد المستشفيات، وكتبت: "أهم حاجة في الدنيا الصحة، نعمة كبيرة".

هاشتاج وحش الكون

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان