إعلان

أحمد سعد يؤيد قرار استقالة هاني شاكر من نقابة المهن الموسيقية

07:49 م الخميس 30 يونيو 2022

كتب- منال الجيوشي:

أبدى الفنان أحمد سعد تأييده لقرار الفنان هاني شاكر بالاستقالة من منصب نقيب المهن الموسيقية الذي اتخذه خلال الأيام الماضية.

وطلب الفنان أحمد سعد في بيان صحفي من الفنان هاني شاكر عدم التراجع عن قراره ومغادرة النقابة، خاصة وأنه فنان له قيمة كبيرة في الوطن العربي، واصفًا قرار الإستقالة بأنه صحيح.

وقال أحمد سعد: "أنا اشتغلت مع هاني شاكر كفنان ورأيت بنفسي احترام الناس له في جميع المسارح الغنائية في كل الدول ولا يجرؤ أحد أن يتحدث أو يرتفع صوته على أحد أثناء البروفات".

وتابع: "مع كامل احترامي وتقديري الشديد لجميع أطراف المشكلة التي حدثت مؤخراً في مؤتمر النقابة؛ جميعكم عمل مع هاني شاكر في حفلات كثيرة ولم يجرؤ أحد أن يتطاول أو يشتبك أو تحدث خناقة في حضور هاني شاكر".

وأشار "سعد" أن هاني شاكر تطوع ليكون نقيبا للموسيقيين لمساعدة المهنة وتطويرها والدفاع عن حقوقها، مضيفًا: "إذا كانت النقابة تنتقص من قدره عند البعض فلا داعي لها ويجب أن يستقيل لأنه أكبر بكثير من أن يحدث أمامه مثلما شاهدناه يوم المؤتمر".

واختتم: "الأستاذ هاني شاكر كان أكثر الداعمين لي ووجوده في النقابة مفيد ليا ولكن من مصلحته أنه يغادر النقابة".

يذكر أن المطرب هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، أعلن تقديم استقالته على الهواء مباشرة. وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، المعروض عبر فضائية "ام بي سي مصر"، إنه اتخذ قرار نهائي بتقديم استقالته من منصب النقيب، موجهًا الشكر للجمعية العمومية، والرحلة التي قدمها خلال عمله في النقابة.

وأوضح أن الشئون القانونية تعرف كافة الإجراءات المطلوبة، وأهيب الجمعية العمومية الحالية بضرورة اختيار النقيب القادم. مضيفا:"من أول يوم قعدت على هذا الكرسي لغاية النهاردة مراعي ربنا في الجمعية العمومية وفي الاعضاء، والحمد لله انتقلنا بيهم نقلة تانية، والكل يشهد بذلك".

أسعار منظمات شنط السفر بالأسواق

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market