إعلان

متحدثا عن سمير صبري.. صفوت غطاس: "تتسابقوا في نبش قبورنا بالكذب والافترا"

03:55 م الجمعة 03 يونيو 2022

كتبت- منى الموجي:

انتقد المنتج الكبير صفوت غطاس الحديث عن حياة النجم الراحل سمير صبري الشخصية، وما يتم تداوله بشأن حقيقة وجود ابن له من فنانة شهيرة، وكذلك حقيقة وجود ابن آخر من امرأة إنجليزية تزوجها في شبابه.

وكتب صفوت عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك": "صباح الخير عليكم.. الحقيقة مش قادر أصدق كل اللي باشوفه وأسمعه وأقراه فيما يخص حياة سمير صبري الخاصة، وهو دلوقتي متوفي وبين إيدين ربنا ولا يجوز عليه إلا الرحمة".

وتابع "معقولة نتعب طول حياتنا ونضيع أحلى سنين حياتنا علشان نقدم فن يليق ويسعد الناس، وبعد ما نروح عند ربنا تتسابقوا في نبش قبورنا وكله بالكذب والافترا، ايه وجع القلب ده.. حرام عليكم بجد سمير صبري الله يرحمك".

جدير بالذكر أن الجدل بشأن وجود ابن للفنان سمير صبري أثير منذ وفاته وحتى الآن، بين نافيا للأمر مؤكدا أن الراحل لم ينجب وآخرون يؤكدون وجود ابن له من امرأة إنجليزية، وفريق ثالث يشير لوجود ابن ثان أنجبه من فنانة مصرية شهيرة.

سمير صبري رحل عن عالمنا بعد صراع مع المرض في مايو 2022، وتم دفنه في مقابر أسرته بمسقط رأسه في محافظة الإسكندرية، بحضور كوكبة من أصدقائه المقربين من داخل الوسط الفني، ومن أبرز المشاهير الذين حضروا جنازته: ليلى علوي، يسرا، نادية الجندي، إلهام شاهين، أحمد السقا، أشرف زكي، فيفي عبده، عمرو محمود ياسين.

فيديو قد يعجبك: