إعلان

فوزي إبراهيم يكشف لمصراوي تطورات الحالة الصحية لمحمد الحلو

03:13 م الخميس 16 يونيو 2022

الفنان محمد الحلو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:
يخضع المطرب الكبير محمد الحلو، للعلاج حاليا في منزله ، إثر الأزمة الصحية، التي يعاني منها منذ فترة، وإصابته بجلطات بالساقين
الشاعر فوزي إبراهيم، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "الصديق العزيز والمطرب الكبير محمد الحلو، يخضع للعلاج تحت إشراف طبي في منزله، منذ فترة بسبب الأزمة الصحية التي يعاني منها".

وتابع: "الحلو، أصر على أن يكون علاجه في منزله، ورفض فكرة دخوله المستشفى، إلا بعد تحديد موعد الجراحة التي يحتاجها لتركيب دعامات في شرايين الساقين، إذ وصلت نسبة الانسداد حسب تأكيد نجله حمادة، حوالي 80 في المائة".

فوزي، أضاف: "غالبا قد يخضع المطرب الكبير للجراحة، أول الأسبوع المقبل، وفقا لما يراه الطبيب، وبعد حسم الموعد، يتم في نفس اليوم دخول (الحلو) إلى المستشفى"

حمادة الحلو "نجل المطرب"، نشر عبر صفحته في موقع فيسبوك، صورة تجمعه بوالده وعلق قائلا: "أبويا وأخويا وصاحبي وكل حاجة حلوة في حياتي، الفنان الكبير محمد الحلو يحتاج إلى دعاء كل محبيه لتجاوز الأزمة الصحية الخطيرة التي يمر بها".

وتابع: "قرر الأطباء حاجته إلى عملية جراحية عاجلة وتركيب دعامات لإصابته بانسداد في شرايين الساقين نسبة فوق 80%، يارب اشفيه شفاء لا يغادر سقما".

الفنان الكبير محمد الحلو قدم خلال مسيرته الفنية عدد من الأعمال الناجحة، أبرزها: "يا حبيبي" ، "عراف"، "أهيم شوقا"، "يا فاتنة"، "ليلى"، "القلب حب وتاه"

كما قدم خلال مسيرته الفنية أبرز أغاني وتترات المسلسلات منها: "زيزينيا"، "ليالي الحلمية"، "الوسية"، "حياة الجوهري".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان