إعلان

قرار من الكينج محمد منير بعد رحيل رفيق مشواره رومان بونكا (خاص)

01:31 م الثلاثاء 14 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

هل يطرح الفنان محمد منير، أحدث أغانيه "اللي" في موعدها غدا الأربعاء 15 يونيو، سؤال فرض نفسه عقب رحيل رفيق مشواره الموسيقار الألماني رومان بونكا، يوم الأحد الماضي.

مصدر مقرب من الكينج، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "الفنان محمد منير، اتفق مع الفنان أكرم حسني، على تأجيل طرحها إلى شهر يوليو المقبل".

وتابع: "الأغنية من كلمات وألحان الفنان اكرم حسني، في أول تعاون له مع الكينج، واسمها (اللي)".

الكينج محمد منير، حرص على نعي صديقه رومان بونكا، ونشر صورة تجمعه به، عبر صفحاته في مواقع التواصل، وكتب: "لقد فقدت اليوم أخي وصديق عمري الموسيقار (رومان بونكا) الذي كان بمثابة عمودي الفقري والقاسم المشترك في حياتي الشخصية والعملية".

وأضاف: "لقد صنعنا تاريخنا سوياً من الموسيقى الجميلة التي أثرت في كل الأجيال، سأفتقدك وإلى روحك الطاهرة الرحمة يا عزيزي رومان، إنا لله وإنا إليه راجعون، أنعي اليوم كل جمهوري وجمهور رومان بونكا".

وبدأ بونكا، مشواره مع الفنان محمد منير، عام 1982، وكانت أغنية (بعتب عليكي)، هي أول عمل تولى توزيعه موسيقيا، وتعد أغنية (ذوق)، التي طرحت العام الماضي، آخر أغنية تولى توزيعها.

وشارك رومان، على مدى 40 عاما، في مختلف ألبومات الكينج منذ عام 1982، ملحنا وموزعا موسيقيا، وعازف على العود والجيتار الكهربائي، إلى جانب كونه من أبرز رموز الفرقة الموسيقية، خلال الحفلات التي قدمت داخل وخارج مصر.

الملحن والموزع الموسيقي الألماني رومان بونكا، رحل عن عالمنا الأحد الماضي، عن عمر يناهز 71 عاما، بعد صراع مع المرض.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان