إعلان

خاص| هل شاركت داليدا بالغناء مع منير ورومان بونكا؟

03:15 م الإثنين 13 يونيو 2022

كتب-مصطفى حمزة:

رحيل الموسيقار الألماني رومان بونكا، امس الأحد عن عمر يناهز 71عاما، جدد الحديث عن الفيديو الشهير المتداول عبر موقع يوتيوب، تحت عنوان "جلسة نادرة تجمع أحمد منيب ومحمد منير ورومان بونكا وداليدا".

فتحى منيب "نجل الموسيقار الراحل" فى تصريح خاص لـ"مصراوي"، تحدث عن الفيديو الشهير، وقال: "الفيديو الذي يظهر به الموسيقار الألماني الراحل رومان بونكا، بصحبة الوالد الملحن الراحل أحمد منيب، والفنان محمد منير، وهو يغني "تعالي نلضم أسامينا"، يعود إلى عام 1984، عندما أقام الوالد سهرة خاصة في منزلنا".

وعن ما يثار حول مشاركة المطربة العالمية الشهيرة داليد، في الجلسة، قال: "الموسيقار الألمانى رومان بونكا، حضر السهرة بصحبة زوجته وهي التي يعتقد الكثيرون أنها داليدا لقرب الشبه بينهما، ولهذا انتشر الفيديو منسوبا بالخطأ للنجمة العالمية".

الكينج محمد منير، حرص على نعي صديقه رومان بونكا، ونشر صورة تجمعه به، عبر صفحاته في مواقع التواصل، وكتب: "لقد فقدت اليوم أخي وصديق عمري الموسيقار (رومان بونكا) الذي كان بمثابة عمودي الفقري والقاسم المشترك في حياتي الشخصية والعملية".

وأضاف: "لقد صنعنا تاريخنا سوياً من الموسيقى الجميلة التي أثرت في كل الأجيال، سأفتقدك وإلى روحك الطاهرة الرحمة يا عزيزي رومان، إنا لله وإنا إليه راجعون، أنعي اليوم كل جمهوري وجمهور رومان بونكا".

الملحن والموزع الموسيقي الألماني رومان بونكا، رحل عن عالمنا أمس الأحد، عن عمر يناهز 71 عاما، بعد صراع مع المرض

و بدأ الراحل مشواره مع الفنان محمد منير، عام 1982، و كانت أغنية (بعتب عليكي)، هي أول عمل تولى توزيعه موسيقيا، وتعد أغنية (ذوق)، التي طرحت العام الماضي، آخر أغنية تولى توزيعها.

وشارك رومان، على مدى 40 عاما، في مختلف ألبومات الكينج منذ عام 1982، ملحنا وموزعا موسيقيا، وعازف على العود والجيتار الكهربائي، إلى جانب كونه من أبرز رموز الفرقة الموسيقية، خلال الحفلات التي قدمت داخل وخارج مصر.

الفيديو الأصلي

أسعار منظمات شنط السفر بالأسواق

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market