إعلان

"خمسة وخميسة"| ماذا قال تامر أمين عن السيارة التي أهداها أبو هشيمة لياسمين صبري؟

07:21 م الخميس 05 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي:

أعادت قناة "النهار" نشر مقطع فيديو من برنامج "آخر النهار"، يتحدث فيه مقدم البرنامج الإعلامي تامر أمين عن سيارة رولز رويس "كابروليه" والتي أهداها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، لزوجته -آنذاك- الفنانة ياسمين صبري، في أغسطس 2020.

وقال "أمين" خلال الفيديو الذي أعادت النهار نشره اليوم ويعود تاريخه لـ31 أغسطس 2020: "في صورة نزلت على مواقع التواصل الاجتماعي وقلبت مصر، صورة العربية الجديدة الهدية اللي جابها الزوج أحمد أبو هشيمة لزوجته الفنانة ياسمين صبري.. الراجل بعد عدة شهور زواج حب يهدي زوجته بسيارة، سعادة بها وبيقولها بحبك يا حبيبتي وأنا فرحان أن أنتي مراتي، جابلها هدية زي ما أي زوج بيجيب لأي زوجة هدية بمناسبة وبدون مناسبة".

اقرأ أيضا| كشفتها "نظارة سوداء" وانتهت بعد عامين.. قصة ياسمين صبري وأبو هشيمة من الزواج للانفصال

أضاف: "وعشان الزوج أبو هشيمة أحد كبار رجال الأعمال في مصر، فطبيعي الهدية تبقى كده، رولز رويس كابروليه، بسم الله ما شاء الله، خمسة وخميسة في عين الحسود، خمسة وخميسة في عين اللي يشوف العربية وما يصلي على النبي.. أبو هشيمة قاصد يجيبها زرقاء عشان تبقى ضد الحسد، دي تحفة فنية، بسم الله ما شاء الله ونمسك الخشب".

وكان "مصراوي" حصل على صورة السيارة الجديدة للفنانة ياسمين صبري التي تبُلغ قيمتها 9.8 مليون جنيه، بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي آنذاك، صورة لتصريح تخليص جمركي لسيارة رولز رويس "كابروليه" باسم الفنانة ياسمين أشرف مدحت إبراهيم صبري (ياسمين صبري) بتاريخ 19 أغسطس 2020.

اقرأ أيضا| بـ 9.8 مليون جنيه.. ننشر صورة سيارة ياسمين صبري الجديدة

ويبلغ ثمن السيارة 6 مليون و113 ألف و545 جنيه، إضافة إلى رسوم تم تحصيلها كتراخيص لدخول السيارة من الجمرك تُقدر بـ3 مليون و717 ألف و137 جنيه مصريًا.

وكان مصدر مقرب من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، أكد لـ"مصراوي" انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين صبري منذ فترة، مشيرا إلى أن الخلافات بينهما ليس لها علاقة بالتمثيل، والانفصال تم بهدوء منذ فترة، كما أن "ياسمين" سافرت الفترة الماضية 3 مرات لأوروبا بمفردها.

يذكر أن ياسمين صبري تزوجت رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في أبريل 2020، واستمر زواجهما عامين، وخلال هذه الفترة قدمت عملا واحدا هو مسلسل "فرصة تانية" الذي عُرض في رمضان 2020.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان