إعلان

قبل حديث محامي حسام حبيب.. ماذا قالت شيرين عبد الوهاب عن عودتها له؟

11:29 ص الثلاثاء 24 مايو 2022

كتب-مصطفى حمزة:

شهدت أزمة المطربة شيرين عبد الوهاب، والفنان حسام حبيب، فصولا جديدة مع بداية التحقيقات في النيابة العامة مع الفنان، بشأن اتهام المطربة له بالتعدي عليها وعلى بناتها بالسب والتهديد، واستغاثتها بالشرطة أمس الاثنين.

وكشف المستشار جميل سعيد، محامي الفنان حسام حبيب، عن مفاجأة قوية، بخصوص ما ذكره موكله في التحقيقات، عن أسباب تواجده في منزل المطربة بالشيخ زايد.

المحامي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج "الحكاية"، قال: "الفنان حسام حبيب، قال في التحقيقات: شيرين زوجتي، وأنا كنت قد انفصلت عنها في نوفمبر 2021 طلاقا على الإبراء، ثم بادرت إلى ردها بعد أسبوعين في حضرة شهود".

وتابع: "والنيابة قالت له هذا الرد تم في حضرة من؟ وقال الفنان: تم في حضرة 4 أشخاص حضروا هذا الرد، مؤكدا أنه ردها إلى عصمته شفويا، وطبعا يستطيع الرجل أن يراجع زوجته بالقول والفعل والإشارة".

وأضاف: "الفنان ردها، قدام أستاذ سعيد إمام مدير عام روتانا بالقاهرة، وأمام منصور الأحمدي محمد السائق الخاص بشيرين، وأمام سارة الطباخ مديرة أعمالها، وياسمين رضا، وأنه منذ هذا التاريخ يقيم معها إقامة دائمة كزوج في هذا البيت".

استكمل المحامي: "هذا هو قوله وأنا أنقل قوله في التحقيقات، ولذلك النيابة أمرت باستدعاء سارة الطباخ واستدعاء من تحدث عنهم في واقعة الادعاء بالزوجية".

بحبه

المطربة شيرين عبد الوهاب، في فبراير الماضي، وفي أول مداخلة لها عقب إعلان الطلاق، تحدثت عن الفنان حسام حبيب، مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج "الحكاية"، وقالت: "اعذرني مش هقدر أتاجر بأموري الخاصة، على فكرة أنا لسه بحب حسام حبيب.. أنا لسه بحبه"، ليرد الإعلامي عمرو أديب متفاجئا: "إيه؟ أدهشتيني".

وردت شيرين عبد الوهاب على سؤال الإعلامي عمرو أديب: "هل الحب بهدلة؟" لتجيب: "هو الحب بهدلة وخلاني أندلة".

وعن إمكانية عودتها إلى الفنان حسام حبيب، قالت شيرين عبد الوهاب: "محتاجة معجزة علشان أرجع لحسام حبيب ويتم الصلح، واللي أنا فيه ثمن وكان لازم يندفع".

الفنان حسام حبيب، تم الإفراج عنه أمس الاثنين بكفالة مالية، بعد خضوعه للتحقيق في النيابة العامة بالشيخ زايد، على خلفية اتهامه بالتهديد والتعدي على طليقته المطربة شيرين عبدالوهاب، وابنتها بالسب.

ملابس العيد لأولادك بـ"أقل الأسعار" وتتجنب الزحام

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market