إعلان

غياب ومصير مجهول لفيلم ومسلسل.. رحلة ياسمين صبري منذ ارتباطها بأبوهشيمة وحتى الانفصال

01:58 م الجمعة 13 مايو 2022

كتب- هاني صابر:

تعيش الفنانة ياسمين صبري، خلال هذه المرحلة، حالة من النشاط الفني، خاصة عقب انتشار خبر انفصالها عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، إذ تم الإعلان عن خوضها بطولة مسلسل من 15 حلقة وفيلم سينمائي يجمعها بنجم كبير.

ياسمين غابت عن المشاركة في أي عمل فني طوال فترة زواجها من أبو هشيمة والتي امتدت لعامين تقريبا، إذ بدأت العلاقة بين بينها وبين أبو هشيمة في 13 مارس 2020، وتم إعلان خطبتهما رسميًا. وفي 17 أبريل 2020 تم عقد قران الثنائي، في جو أسري وعائلي، اقتصر على العائلتين فقط، وكانت وقتها تواصل تصوير مسلسل "فرصة تانية"، والذي عُرض في رمضان 2020.

قبل أن ترتبط ياسمين صبري برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، خاضت في عام 2019 بطولة مسلسل وحيد على مدار العام وهو "حكايتي"، ولم تشارك في عام 2018 سوى بفيلمي "الديزل" و"ليلة هنا وسرور" فقط، وفي عام 2017 شاركت فقط بمسلسل "الحصان الأسود".

وتوقفت ياسمين صبري، بعد "فرصة تانية" عن التواجد والمشاركة في الأعمال الفنية سواء في السينما أو التليفزيون حتى شهر أبريل 2022.

ومع عام 2022، وقبل انتشار خبر انفصالها عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بعدة أشهر، أعلنت عن مشاركتها في فيلم "شغل عصابات" والذي كان من المقرر أن تخوض من خلاله أولى بطولاتها المطلقة في السينما، والعمل من تأليف السيناريست أيمن وتار، والفيلم تدور أحداثه في إطار لايت، إلا أن الحديث عن الفيلم توقف تماما دون أي معلومة عن مصيره، كما كان من المقرر أن تشارك في بطولة مسلسل "دنيا" وتردد أنه سيُعرض في رمضان الماضي، لكن الأمر توقف دون الكشف عن تفاصيل.

وبعد انتشار خبر انفصالها عن "أبو هشيمة"، أعلنت عن مشاركتها في مسلسل "الشادر" ويتكون من 15 حلقة، ومن المقرر بدء تصويره في شهر يونيو المقبل، والعمل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبدالعزيز، ويشارك في بطولته وفاء عامر وأشرف عبدالباقي وطارق صبري.

كما تستعد أيضا لفيلم جديد يحمل اسم "صقر المحروسة" ويشاركها في بطولته الفنان أحمد عز وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج أحمد علاء، وتدور أحداثه في إطار تاريخي.

وانتشر خبر انفصال الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في شهر مايو الجاري 2022، حيث أكد مصدر مقرب من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين صبري.

وقال المصدر لمصراوي، إن الخلافات بينهما ليس لها علاقة بالتمثيل، والانفصال تم بهدوء منذ فترة، كما أن "ياسمين" سافرت الفترة الماضية 3 مرات لأوروبا بمفردها .

يذكر أن، آخر أعمال ياسمين صبري في السينما فيلم "الديزل" عام 2018، وفي التليفزيون مسلسل "فرصة تانية" عام 2020 .

فيديو قد يعجبك: