إعلان

على طريقة هند عاكف.. جوليا روبرتس ترتدي فستانا يحمل صور نجوم هوليوود

11:11 م الإثنين 05 ديسمبر 2022

كتب- هاني صابر:

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، صورتين للنجمة الأمريكية جوليا روبرتس والأخرى للفنانة هند عاكف وهما يرتديان نفس الفستان الذي أثارت الأخيرة من خلاله جدلا خلال الأيام الماضية.

وظهرت جوليا روبرتس، في الصورة وهي مرتدية فستانا يحمل صور نجوم هوليوود باحدى المناسبات، وذلك على طريقة هند عاكف وفستانها الأخير الذي ظهرت به في مهرجان القاهرة السينمائي.

وكانت هند عاكف، ظهرت على السجادة الحمراء بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44 بفستان يحمل صور فناني الزمن الجميل.

وقالت هند، وقتها في تصريحات خاصة لـ "مصراوي"، إنها حرصت على المشاركة في المهرجان وإرسال التحية لأكبر عدد ممكن من النجوم، بعضهم رحلوا عنا والبعض الآخر مازال بيننا يواصل عطائه، وأضافت "وضعت على فستان الحفل صور: علاء ولي الدين، سمير صبري، سمير غانم، دلال عبدالعزيز، ممدوح عبدالعليم، عادل إمام، محمود عبدالعزيز، أحمد زكي، فريد شوقي، هدى سلطان، حسين فهمي، خالد صالح، محمد فوزي.

وأضافت: "الناس قالتلي انتي بتكرميهم، والحقيقة أنا أكون مين عشان أكرم نجوم كبار زيهم، لكن بس حبيت أفكر الناس بيهم"، مشيرة إلى أن الفستان نال إعجاب الجمهور: "الناس كانت مبهورة بالفستان، وأنا بحب الأفكار الغريبة بس تكون مناسبة وليها هدف، ده مهرجان سينمائي، صحيح عملت الحضارة الفرعونية السنة اللي فاتت لكن دي قصة تانية، وده ما يرهقني لأنني لا أعرف ما الذي سأرتديه العام المُقبل".

هند عاكف

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع

إعلان

El Market