إعلان

تفاصيل موقف محرج تعرض له عمرو عبد العزيز بسبب الزعيم عادل إمام

11:50 ص الثلاثاء 13 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -مصطفى حمزة:

تصدر الفنان الكبير عادل أمام، قوائم تريند موقع البحث جوجل، بالتزامن مع التصريحات التي أدلى بها الفنان عمرو عبد العزيز، خلال ظهوره مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس"، عن تفاصيل مقابلته الزعيم 3 مرات.

عمرو، قال:" أول مرة قابلت الأستاذ عادل إمام، كانت يوم 29 -12 سنة 2006، الساعة 4 إلا ربع فجرا، كنت أقف في شارع جانبي بمنطقة الهرم، وجدت سيارة تقف بالقرب مني، ويشير لي بالإقتراب، أعتقدت بالبداية شخص ما يسألني عن عنوان، وفوجئت إنه الأستاذ عادل، وسألني واقف هنا ليه، وقلت له أني أشارك في عمل دور صغير بمسرحية، وفي طريقي للبيت".

وتابع ،:" قال لي الأستاذ عادل، أنت كويس هاجيبك في حاجة معايا، بس أوعى تتنك علينا، وقلت له لأ طبعا يا أستاذ ومشي، وعدت للبيت، كانت أمي تصلي الفجر، قلت لها إني شفت الأستاذ، وقف لي بالسيارة، فردت (الله يهديك طيب خش نام. نشوف الموضوع لما تصحى الصبح)، وحكيت لها ماحدث باليوم التالي صباحا، وردت ( يا ابني انت أهبل مين ده اللي يقف لك؟)".

عمرو، تحدث عن اللقاء الثاني مع الزعيم، وقال ،:" كنت أزور صديقي الفنان عزت أبو عوف، في كواليس مسرحية (بودي جارد)، وخلال تواجدي في غرفته، فوجئت بدخول الزعيم، وجلست مذهولا، وقال لي الأستاذ عادل، أنت مش هتسلم عليا ولا إحنا مش قد المقام، وأجبت ما أقدرش طبعا يا أستاذ، وطلب مني أقابله بعد مشاهدة المسرحية".

وأضاف،: "أصعب 3 ساعات ونص عدوا علي في عمري، قاعد لا مركز في المسرحية ولا اللي بيتقال، قاعد باصص في الساعة ماشية زي السلحفاة"، وذهبت له، وقال لي انا عايزك يوم الثلاثاء، تيجي الساعة 8 في مكتبي، وذهبت يومها الساعة 7 والنصف، وقابل عادل إمام الذي أعطاه موعدا لمقابلته في مكتبه، وحكى لي عن فيلم (مرجان أحمد مرجان)، وأخذت دور (تامر)".

عمرو أكمل،"عملنا بروفتين مع الأستاذ عادل، وهو والأستاذ المخرج علي إدريس، بيهتموا بالتفاصيل جدا".

وعن موقف ونصائح عادل إمام، قال : "بعدها طلبني وقال لي تعالى أنا بصور في المستشفى، ولما وصلت قال لهم هاتوا بوكيه الورد، وشرح لي المشهد، ويوم العرض الخاص للفيلم جاب ضحك عالي".

الفنان عمرو عبد العزيز، أجرى في يونيو الماضي، جراحة في العين، وأكد حاجته ل 3 جراحات اخرى.

فيديو قد يعجبك: