إعلان

إلهام شاهين توجه رسالة لـ أنغام بعد خضوعها لعملية جراحية

06:08 م السبت 26 نوفمبر 2022

كتبت- بهيرة فودة:

وجهت الفنانة إلهام شاهين رسالة للفنانة أنغام بعد خضوعها لعملية استئصال الرحم.

ونشرت إلهام صورة تجمعهما، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت: "صديقتى الغالية، الفنانة الجميلة أنغام، ألف سلامة حبيبتي، ربنا يعطيكي الصحة ويحميكي من كل شر، ونستمتع دايماً بفنك الراقي وصوتك الرائع، بحبك من كل قلبي وبتمنى لك كل الخير".

يذكر أن الدكتور وائل غفير، أستاذ الجراحة بطب قصر العيني والطبيب المعالج لأنغام كشف تطورات حالتها الصحية، وذلك في مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" المذاع على فضائية "mbc مصر".

وقال الطبيب المعالج لأنغام: "نطمن جدا الحمد لله، الأمور بتتحسن كل يوم، النهاردة أحسن بكتير قوي من إمبارح وأول إمبارح، إحنا ماشيين في العلاج التحفظي، قدامنا يوم أو بالكتير اتنين، والأمور ترجع طبيعي إن شاء الله".

وتابع: "هي كانت عاملة عملية أمراض نسا، وبعدين حصل التصاقات في الأمعاء مع مكان العملية، ودي حاجة بتحصل مع كل العمليات الجراحية اللي في البطن، الالتصاقات دي بتؤدي لانسداد معوي، بنعالجها علاج تحفظي، وهتفك، الأغلبية بتفك أكتر من 85% بيفك بالعلاج التحفظي، اللي هو تركيب الخرطوم من المناخير لغاية جوا المعدة، ومحاليل والدنيا بتفك، فيه طبعا نسبة صغيرة مش بتفك وبتستدعي تدخل جراحي تاني وإحنا مش بنفضله، على أساس إن العملية التانية برضه هي عملية، فممكن برضه تؤدي لالتصاقات فبنحاول على قد ما نقدر منعملش عمليات، وماشية الأمور بتتحسن".

وأضاف: "هو مش شلل في الأمعاء، هي الأمعاء بتروح تلصق في مكان العملية الأخرى، سواء هي زايدة أو مرارة، فبتروح تلصق في الحتة بمرور الوقت بعد يوم أو خمسين، فتروح المصارين لافة فلما بتلف بتتسد انسداد ميكانيكي، مش بتتشل، شلل المصارين دي قصة أخرى، ونقدر نقول 80% من الانسداد عند الفنانة أنغام، وبنعملها كل الأشعة وبنشوف درجة الانسداد، والحقيقة فيه تحسن هايل، لسه مش 100% لكنه تحسن متوقع وأحسن من المتوقع كمان وأسرع، إحنا على بكره أو بعده تكون الدنيا فكت، وهي لسه خلاص مش بتتألم لإن مفيش مغص، وهي كمان يومين أو تلاتة تقدر تغادر المستشفى".

وكان مصدر مقرب من أنغام قال في تصريحات خاصة لـ "مصراوي"، إنها خضعت لتدخل جراحي لاستئصال الرحم، وبعد خروجها للبيت، عاودتها الآلام من جديد في منطقة البطن، وعادت للمستشفى أمس الأربعاء، لوضعها تحت الملاحظة، وإجراء الفحوصات.

وأشار المصدر إلى أن أنغام كانت قد تحاملت على آلامها وسجلت حلقة مع النجم مصطفى قمر في برنامجها الجديد "أنغام"، وأن تحاملها كان سببا وراء المضاعفات التي أدت لعودتها للمستشفى مرة أخرى.

كانت إدارة مسرح الماركيه في كايرو فيستيفال، أعلنت عبر صفحتها الرسمية في موقع فيسبوك، عن موقف الحفل الذي كان من المقرر ان تقدمه الفنانة أنغام، وكتبت: "نظراً للظروف الصحية للفنانة أنغام، تم تأجيل الحفل المقرر إقامته يوم الجمعة ٢ ديسمبر".

صفحة الفنانة أنغام، في موقع فيسبوك، كشفت عن حالتها الصحية، وكتبت: "تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة، أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى، وهي حالياً مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية".

وتابعت: "وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها، واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول، نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها.. نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل".

الفنانة أنغام، كان من المقرر أن تقوم بإحياء حفل غنائي في أرينا الكويت، مساء الجمعة 25 نوفمبر، بمشاركة الفنان الكويتي نبيل شعيل.

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع

إعلان

El Market