إعلان

"ربنا ياخدها".. ماذا قالت شيرين عبد الوهاب عن سارة الطباخ قبل الأزمة؟

12:36 م الأربعاء 19 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

تصدرت المنتجة سارة الطباخ "مديرة أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب "السابقة"، تريند موقع البحث جوجل، لليوم الثالث على التوالي، مع تصاعد أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب، والاتهامات التي وجهت إليها من شقيق الفنانة شيرين عبدالوهاب، ووالدتها.

سارة، التي تولت إدارة أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب، لمدة 6 شهور، في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية"، تحدثت عن علاقتها بالفنانة، قائلة،:"وأضافت: " تم الزج باسمي، أنا واحدة خايفة على شيرين وبطمن عليها، وأنا علاقتي بشيرين طيبة جدا بقالها فترة، مفهاش مشكلة خالص، وفي الفترة الأخيرة احنا مش قريبين".

الفنانة شيرين عبد الوهاب، التي أعلنت في يوليو الماضي، عن تولي محمد فؤاد الشهير بـ ”ميمي“ إدارة أعمالها، خلفا للمنتجة سارة الطباخ، كانت قد أشارت في أغسطس الماضي، إلى مديرة أعمالها، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج "كلمة أخيرة".

وقالت شيرين ، خلال حديثها عن أزمتها مع طليقها الفنان حسام حبيب،:""اشتريت له أغاني بشهادة كل الشعراء والملحنين إن الشيكات رايحة باسمه، تروح البنت اللي شغالة معانا اسمها سارة الطباخ تقوللي على فكرة ممكن بكرا الصبح يعمل نسخة ثانية لأن الأغاني باسمه، سارة دي ربنا ياخدها".المنتجة سارة الطباخ، تولت إدارة أعمال في الفترة من يناير، إلى يونيو الماضي، واجهت مؤخرا اتهامات عديدة من أسرة الفنانة شيرين عبد الوهاب.

شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، مساء الأحد الماضي، قال،: شقيقتي بتضيع وتنهار وتتعرض لعصابة مكونة من حسام حبيب وسارة الطباخ".

كريمة أبو زيد والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب، من جهتها قالت :" استنجد من حسام حبيب وسارة الطباخ".

فيديو قد يعجبك: