النشرة الفنية| جدل حول حجاب حلا شيحة وسبب انفصال أروى جودة عن ممثل تركي وممثلة تستعد لطرح أغنية مهرجانات

12:00 ص الخميس 30 سبتمبر 2021

النشرة الفنية

إعداد- منال الجيوشي:

نشر موقع مصراوي عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بالفنانة إلهام شاهين، والفنانة أروى جودة، وحجاب الفنانة حلا شيحة، وأحمد شيبة يرزق بـ "ملك"، ومحمد علي يرزق يتلقى لقاح كورونا، وغيرها من الأخبار.

مصراوي يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال 24 ساعة:

أحمد شيبة يرزق بمولودته "ملك"

أعلن الفنان أحمد شيبة، قدوم مولودته "ملك"، ونشر صورتين عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك رفقة ابنته.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

أول تعليق من حلا شيحة بعد الجدل حول عودتها لارتداء الحجاب

نشرت الفنانة حلا شيحة صورة لها بالحجاب، مشيرًة إلى أنها بداية جديدة في حياتها، وتشعر خلالها بالسلام الداخلي، وذلك في أول تعليق بعد حديث والدها عن عدم ارتداءها الحجاب مجددا.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

لماذا نشر الفنان توفيق عبد الحميد صورته مع كلابه على الفيسبوك؟

في أول ظهور له على موقع فيس بوك، حرص الفنان توفيق عبد الحميد على نشر صور خاصة بصحبة كلابه "كاجو" و"جوكا"، مؤكدا أنه تعمد توجيه رسالة رافضة للجدل المثار حول "نجاسة الكلب.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

أروى جودة تكشف سبب فسخ خطوبتها من ممثل تركي (فيديو)

تحدثت الفنانة أروى جودة عن ارتباطها في وقت سابق بممثل ومطرب تركي أثناء بدايتها عندما كانت تعمل عارضة أزياء.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

منة عرفة تستعد لـ طرح أغنية مهرجانات مع زوجها

تستعد الفنانة منة عرفة لطرح أغنية جديدة، تنتمي لنوعية المهرجانات مع زوجها محمود المهدي، وزيزو المايسترو، ومجموعة من مُطربي المهرجانات، ومن المُقرر طرح هذه الأغنية خلال الأيام المُقبلة.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

دريد لحام:" لا أتخيل نفسي أتحدث اللهجة المصرية"

تحدث الفنان دريد لحام، عن السبب وراء عدم تمثيله باللهجة المصرية خلال ندوته بمهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ ٣٧، بحضور المخرج محمد عبد العزيز، المخرج هاني لاشين، السيناريست عاطف بشاي، محمد العدل، المخرج السوري باسل الخطيب، المخرج عمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

إلهام شاهين: التحقت بجامعة الأزهر وأهلي عرضوني على "طبيب نفسي" بسبب انطوائي وخجلي الشديد

قالت الفنانة إلهام شاهين، في ندوة توقيع كتابها "المتمردة" ضمن فعاليات الدورة الـ 14 من المهرجان القومي للمسرح المصري، إن والدها عارض بشدة دخولها الفن.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

صلاح عبدالله يقترح تدريس مشوار محمد صلاح الكروي بالمدارس

اقترح الفنان الكبير صلاح عبدالله، تدريس مشوار اللاعب المصري محمد صلاح بالمدارس.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

محمد علي رزق يتلقى الجرعة الثانية

أعلن الفنان محمد علي رزق تلقيه الجرعة الثانية من لقاح فيروس كورونا.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

نجل محمد رضا يكشف حقيقة إقالة والده من شركة البترول بسبب التمثيل

كشف أحمد نجل الفنان الراحل محمد رضا، حقيقة إقالة والده من عمله بالبترول خلال ندوة تكريم النجم الراحل محمد رضا بمهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ ٣٧.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

إعلان