إعلان

رانيا فريد شوقي عن والد كريم عبدالعزيز: "أول من قدمني للسينما وحبيب أبويا والعيلة"

04:58 م الجمعة 28 مايو 2021

رانيا فريد شوقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر :

وجهت الفنانة رانيا فريد شوقي، رسالة إلى المخرج الكبير محمد عبدالعزيز الذي تعرض مؤخرا للإصابة بفيروس كورونا ونقل على إثرها إلى المستشفى.
ونشرت رانيا، صورة لكريم عبدالعزيز ووالده، عبر حسابها على فيسبوك، وعلقت: "أستاذي ومعلمي وحبيب قلبي أول من قدمني للسينما في فيلم (آه وآه من شربات) المخرج الكبير العظيم صاحب التاريخ الكبير في السينما والدراما التليفزيونية حبيبي وحبيب أبويا والعيلة كلها.. ربنا يشفيك ويعافيك ويقومك بالسلامة ويطمنا عليك يا رب".

وكان الفنان كريم عبدالعزيز، قد طمأن الجمهور على حالة والده الصحية، عقب إصابته بفيروس كورونا.
وكتب كريم، عبر حسابه على "فيسبوك": "حالة الأستاذ المخرج الكبير محمد عبدالعزيز الصحية مطمئنة جدا. الحمد لله تماما، رغم الإصابة بكورونا، ولكنه الآن في مرحلة العزل، ويتمتع بالصحة والعافية والحمد لله".

وأضاف: "رجاء عدم ترويج أي شائعات عن حالته الصحية من أي فرد، وإن شاء الله بدعواتكم ربنا يتم عليه بالشفاء العاجل ويعود لأسرته ومحبيه".
قام "عبدالعزيز" بإخراج العديد من الأفلام السينمائية، ولد في 7 أغسطس عام 1940، وهو والد الفنان كريم عبدالعزيز، وشقيق المخرج عمر عبدالعزيز.
المخرج محمد عبدالعزيز يشكل علامة مهمة في مجال الكوميديا، فقد اعتبره النقاد خليفة للراحل فطين عبدالوهاب، ومنذ بداية مشواره الفني في السبعينيات حقق إنجازات في الكوميديا الاجتماعية رسخت اسمه في عالم السينما.
ومن أعماله: أفلام "عصابة حمادة وتوتو" و"خلى بالك من عقلك" و"بكيزة وزغلول".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان