"بس يا بابا".. رد قوي من محمد رمضان على هجوم عمرو أديب (فيديو)

07:34 م السبت 10 أبريل 2021

كتب- عبد الفتاح العجمي

رد الفنان محمد رمضان على هجوم الإعلامي عمرو أديب عليه بسبب الفيديو الذي نشره وهو يُلقي النقود الدولارية في حمام السباحة.

ونشر رمضان عبر حسابه على "إنستجرام"، مقطع فيديو يخاطبه أديب خلاله بالقول: "يا محمد احنا اللي كنا فاكرينه موسى طلع فرعون"، بينما هو يتقمص شخصية "رفاعي الدسوقي" التي قدّمها في مسلسله "الأسطورة" (2016)، ويعلّق: "بس يا بابا".

وكان الإعلامي عمرو أديب، انتقد رد فعل الفنان محمد رمضان عقب إلزامه بدفع 6 ملايين جنيه تعويضا للطيار "أشرف أبو اليسر" بسبب الأضرار التي لحقت به جراء "أزمة صورة الطائرة"، حيث ظهر النجم الشاب خلال فيديو مستلقيًا في حمام سباحة ويلقي دولارات في الماء.

وقال أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الجمعة، إن ما صدر من الفنان يمثل استفزازا للمواطن في مصر الذي يعاني من أجل الحصول على لقمة العيش، قائلًا: "أنت عدو نفسك بترمي الفلوس في بلد الناس طافحة الكوتة فيها".

وطالب عمرو أديب الفنان محمد رمضان بالكف عن تلك الأفعال، قائلا: "شوف النهاردة خالد النبوي لما تعب البلد كلها وقفت على رجل، واللي عمله محمد رمضان ده موقف ميطلعش من حد واعي.. يا محمد احنا اللي كنا فاكرينه موسى طلع فرعون".

ومن جانب آخر، يشارك النجم محمد رمضان في موسم دراما رمضان 2021 من خلال مسلسل "موسى" مع النجوم سمية الخشاب، رياض الخولي، وسيد رجب وغيرهم، من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

مسلسل "موسى" تدور أحداثه في فترة الستينيات حول شخصية "موسى" الصعيدية التي تواجه العديد من الأزمات والصراعات ويضطر لترك بلده والمجيء للقاهرة ليعمل بالتجارة.

Corno symptom

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 234015

    عدد المصابين

  • 175117

    عدد المتعافين

  • 13714

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 156666947

    عدد المصابين

  • 134022990

    عدد المتعافين

  • 3268875

    عدد الوفيات

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي