إعلان

"يرقص عاريا".. وكيل الموسيقين يكشف لـ"مصراوي" تفاصيل ملف مخالفات محمد رمضان

10:46 ص الأربعاء 15 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

أعلن الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، الشهر الماضي عن إعداد النقابة ملفا عن مخالفات الفنان محمد رمضان، لإرساله إلى نقابة المهن التمثيلية للقيام بالتحقيق معه، وشهدت الساعات الماضية تطورا جديدا في هذا الملف.

المايسترو محمد أبو اليزيد وكيل نقابة المهن الموسيقية، قال في تصريح خاص لـ"مصراوي": "بعد انتهاء لجنة العمل من إعداد الملف، تم مساء أمس إرساله إلى نقابة المهن التمثيلية، لدراسته والتحقيق مع الفنان محمد رمضان، إذ أنها المسئولة عن ذلك بحكم عضويته بها".

وتابع: "الملف يؤكد مخالفة الفنان محمد رمضان الإقرارات التي وقع عليها هو ومنظم حفلاته، بالالتزام بالآداب العامة، وقيامه بخلع ملابسه على المسرح، والظهور عاري الصدر خلال الحفلات".

أبو اليزيد أضاف: "النقابة ركزت فقط على التجاوزات الخاصة بالحفلات، أما الجدل المثار حول صور الفنان في مواقع السوشيال ميديا، والتعليقات على مظهره، هي أمور تخص النقابة المسئولة التي ينتمي لها، وهي التي تنظر فيها بالرصد أو التحقيق".

الفنان هاني شاكر، خلال صالون ثقافي أقيم في قصر السينما، كان قد قال: "بناءً على التقارير المقدمة من لجنة العمل والمكلفة بالرصد، وبعد توقيع محمد رمضان بإقرار والتزامه، تبين مخالفته للإقرار هو ومنظم حفله".

الفنان محمد رمضان يستعد حاليا لإحياء الحفل المقام يوم السبت المقبل 18 ديسمبر على مسرح "اليوبيل" في دبي، ضمن فعاليات معرض "إكسبو".

فيديو قد يعجبك: