إعلان

محامي نجل شريفة ماهر يرد على تصريحاتها: كلامها عارِ تماما من الصحة

09:03 م الأحد 12 ديسمبر 2021
محامي نجل شريفة ماهر يرد على تصريحاتها: كلامها عارِ تماما من الصحة

شريفة ماهر

كتب- عبد الفتاح العجمي:

رد محمد جميل الشامي، محامي المهندس "شريف" نجل الفنانة شريفة ماهر، على تصريحاتها حول تعرضها للسب والتعدي من ابنها، وذلك قبل وصول الأمر إلى ساحة القضاء.

وقال الشامي، في تصريح خاص لـ"مصراوي": "أنا أرد بصفة قانونية على الكلام الصادر منها في تصريحاتها، حيث قالت إن نجلها اعتدى عليها.. هي سبق وأقامت محضر رسمي في قسم شرطة العجوزة، وبسؤالها في المحضر ردت أنه ليس بجسدها إصابات، رغم أنها قالت في تصريحاتها أنه كسر ذراعها ورجلها، وهذا كلام متناقض مع ما قالته في المحضر".

أضاف: "هي تتكلم عن شقة قامت ببيعها لابنها منذ عام 2007، والشقة ملكه وفي حيازته حتى الآن، رغم ذلك هي تصرفت بها بالبيع مرة أخرى وفقا لما صدر منها في المحضر في سنة 2011 لابنتها (نيفين)، وهو ما يعد بذلك بيع ملك الغير، باعت شيء لا تملكه لطرف ثالث يعلم هو الآخر تمام العلم أنها ليست ملكها".

تابع: "هو لم يعتدي عليها إطلاقا، وهي أثبتت هذا الكلام على لسانها في محضر رسمي، وأيضا لم يعتدي على الشقة موضوع النزاع، هي كلامها متضارب، وبالرجوع لمحضر الشرطة نجدها أقرت فيه بنفسها أنه ليس هناك تعدي عليها، أؤكد كلامها كله عارِ تماما من الصحة، ونحن أقامنا دعوى قضائية منذ نحو 9 أشهر في محكمة العجوزة نطالب فيها بمنعها من التعرض لابنها في الانتفاع بملكه في الشقة".

وكانت الفنانة شريفة ماهر كشفت عن تعرضها للسب والتعدي من أحد أبنائها، وذلك قبل وصول الأمر إلى ساحة القضاء.

الفنانة شريفة ماهر واسمها الأصلي هدى ماهر الكفراوي ولدت في 30 سبتمبر عام 1932، وتخرجت من إحدى المدارس الفرنسية، ثم اكتشفها الموسيقار الراحل محمد عبدالوهاب، وتعاقد معها لمدة ثلاث سنوات.

قام الموسيقار أحمد صدقي بتلحين أول أغنية قدمتها الفنانة شريفة ماهر، وهي بعنوان "سيبني أفكر" من كلمات الشاعر صالح جودت، ووصل رصيدها من الأغاني إلى حوالي 70 أغنية، ووضع ألحان الأغاني الموسيقار محمد عبدالوهاب، ومحمود الشريف، ومحمد الموجي.

من أشهر أغاني شريفة ماهر "بحر الغرام" و"بنت المنصورة"، و"يا دنيا غني" و"يا واد يا اسكندراني" و"رد على قلبي".

وشاركت شريفة ماهر في بطولة أفلام "ارحم دموعي"، "كرامة زوجتي"، "أعز الحبايب"، "الناصر صلاح الدين"، "المصير"، "الفانوس السحري" مع إسماعيل ياسين، "قصر الشوق"، "رجل له ماضي".

أفضل أسعار التكييفات

اعرف الاسعار
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي